طنجة: سرقة الحاسوب المحمول لمدير جريدة أحداث البوغاز من سيارته

تعرض مدير جريدة ( أحداث البوغاز ) ومراسل إذاعة ( اصوات ) بطنجة الزميل عبدالمالك العاقل زوال اليوم الثلاثاء ( 14 يونيو 2011 ) لسرقة حاسوبه المحمول الذي كان داخل صندوق سيارته في الوقت الذي كان فيه بصدد الإشراف على الإخراج النهائي للعدد الجديد من جر
تعرض مدير جريدة أحداث البوغاز ومراسل إذاعة اصوات بطنجة، الزميل عبدالمالك العاقل، زوال اليوم الثلاثاء لسرقة حاسوبه المحمول الذي كان داخل صندوق سيارته في الوقت الذي كان فيه بصدد الإشراف على الإخراج النهائي للعدد الجديد من الجريدة.

واندهش العاقل لعملية السرقة التي تعرض لها خاصة وأن السيارة لم تتعرض لأي كسر في الزجاج أو في أبوابها وأن السارق أخذ الحاسوب مباشرة من صندوق السيارة وترك آلة التصوير الرقمية وجهاز التسجيل الرقمي الإذاعي الخاص بإذاعة ( أصوات ) .

ووضع العاقل شكاية لدى الشرطة القضائية في إنتظار ما ستسفر عنه تحريات الشرطة القضائية التي فتحت تحقيقا في النازلة من أجل الوصول إلى السارق خاصة وأن الحاسوب خاص بالجريدة وبه مستندات ووثائق هامة تعود لإدارة الشركة الناشرة للجريدة.

تجدر الإشارة بأن عملية سرقة السيارات انتشرت في الأونة الأخيرة بمدينة البوغاز بشكل ملحوظ حيث تتوصل المصالح الأمنية بالعشرات من الشكايات المتعلقة بالسرقة والنشل خاصة السيارات المركونة والتي غالبا ما يقصدها اللصوص والشماكرة.

طنجة نيوز


قد يعجبك ايضا
جار التحميل...