طنجة: أنصار البارصا يحتفلون بتتويج فريقهم بطلا لأوربا – فيديو

خرج المئات من أنصار فريق البارصا، مساء اليوم السبت، إلى شوارع طنجة، احتفالا بفوز فريقهم على على مانشيستر يونايتد الأنجليزي ب3-1 في المباراة النهائية دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب “ويمبلي” الشهير في لندن.
خرج المئات من أنصار فريق البارصا، مساء اليوم السبت، إلى شوارع طنجة، احتفالا بفوز فريقهم على مانشيستر يونايتد الأنجليزي ب3-1 في المباراة النهائية دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب “ويمبلي” الشهير في لندن.

وقد شهدت جل شوارع مدينة البوغاز، وخصوصا بشارع محمد الخامس وساحة الأمم، خروج حشود من الجماهير البرصاوية حاملين أعلام الفريق الكطلاني، مرددين شعارات معبرة عن فرحتهم بتحقيق هذا الفوز التاريخي.

وقد شهدت أغلب مقاهي المدينة إقبالا منقطع النظير، كما هو الحال في مثل هذه المناسبات، حيث وصل ثمن المشروب العادي في بعض المقاهي إلى 15 درهم، بينما لا يتجاوز الثمن في الأيام العادية 7 دراهم.

مقاه أخرى حافظ أصحابها على الثمن المتعارف عليه، دون أي تغيير يذكر، ” لأننا نعتمد على الزبائن الدائمين وليس زبائن اللحظة”، يقول نادل بأحد المقاهي.

كما تعرف هذه المقاهي مناقرات ومناوشات قوية بين أنصار البارصا والريال حتى في المباريات التي لا يكون فيها أحدهما طرفا، لكن ذلك الصراع الدائم بين الأنصار يفرض تشجيع الفريق المنافس حتى لو كان فريقا مجهولا أحيانا.

يشار إلى أن أهدف برشلونة سجلها كل من بدرو رودريغيز (27) وليونيل ميسي (55) ودافيد بيا (70), بينما سجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد واين روني (34).

طنجة نيوز


الفيديو
قد يعجبك ايضا
جار التحميل...