إعلان

غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة طنجة توقيع اتفاقية تعاون مع “طكنوبارك المغرب”

إعلان

في إطار مجهودات غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة لبناء جسور التعاون و الشراكة مع مختلف الفاعلين العموميين و الخواص العاملين في مجال دعم المقاولات و تقوية النسيج الاقتصادي الوطني، تم أمس الإثنين، بالمقر الجهوي للغرفة عقد حفل توقيع اتفاقية تعاون بين غرفة التجارة و الصناعة و الخدمات لجهة طنجة تطوان الحسيمة و MITC المسؤولة عن تسيير مؤسسات ال”طكنوبارك” بالمغرب.

إعلان

إعلان

في مستهل اللقاء و بعد الكلمة الترحيبية لرئيس الغرفة، تم عرض فيلم ترويجي عن مناخ الأعمال و فرص الاستثمار بالجهة، كما تم تقديم عرضين حول الغرفة الجهوية و مؤسسة طكنوبارك طنجة.

إعلان

بعد تقديم هذه العروض، تم فتح النقاش حول سبل التعاون بين المؤسستين في مجالات تكنولوجيا المعلومات و التقنيات الخضراء و الصناعات الثقافية و الفنية، حيث تم الاتفاق على تبادل الخبرات في هذه المجالات و تنظيم أنشطة مشتركة للنهوض بالمقاولات المشتغلة بها.

إعلان

و في نهاية اللقاء، تم توقيع اتفاقية تعاون بين الغرفة الجهوية و مؤسسة MITC – لينتقل الحاضرون بعد ذلك للقيام بزيارة تفقدية لمرافق طكنوبارك طنجة قصد الوقوف عن كثب على مختلف الخدمات المقدمة للمقاولات المحتضنة في هذه المؤسسة.

إعلان

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...