إعلان

المشروع العقاري بمارينا طنجة يعد بخلق فرص الشغل وترويج الاقتصاد

كشفت دراسة مشروع طنجة واترفرونت بمارينا طنجة لشركة “إيجل هيلز” ، أن هذا المشروع يساهم في خلق المئات من فرص الشغل خلال مرحلة البناء والتطوير، ويعد أيضا بخلق عدد مهم من فرص الشغل بعد التسليم والذي سيتم على مراحل، وخلق رواج اقتصادي وسياحي بساحل طنجة.

إعلان

ووفق المعطيات المتوفرة، فإن المشروع الذي لازال في مرحلة البناء والتطوير سيوفر ما يُقدر بـ 1200 فرصة شغل مباشرة، و1800 وظيفة غير مباشرة، ويعد بعد دخوله حيز العمل بخلق 780 وظيفة مباشرة وأزيد من ألف وظيفة غير مباشرة.

كما تشير المعطيات أن هذا المشروع سيخلق عدد من المشاريع الأخرى التجارية، وسيخصص أماكن خاصة للترفيه موجهة لمرتادي المارينا، إضافة إلى أماكن عامة وخارجية مؤثثة بشكل عال الجودة سيدفع بالقطاع السياحي إلى الأمام.

إعلان

وبخصوص المباني التي تُقام في هذه المشروع، فإن الدراسة تشير إلى أنها لا تأخذ سوى مساحة 84 ألف متر مربع من مجموع المساحة الأرضية المخصصة له، والتي تبلغ 280 ألف متر مربع، بمعنى أن 196 ألف متر مربع ستكون مخصصة للمساحات المفتوحة للعموم والفضاءات الترفيهية.

ويتماشى هذا المشروع مع رؤية مدينة طنجة-متروبول التي تهدف إلى تحويل مارينا طنجة إلى منطقة سياحية مخصصة للعديد من القطاعات الترفيهية والاقتصادية، كرياضة ركوب الأمواج، والمطاعم والفنادق والمساحات الخضراء وغيرها.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...