إعلان

اعتقال أربعة إسبان وحجز 400 كيلوغرام من “الشيرا” بشاطئ واد اليان

افادت مصادر صحفية، اليوم السبت، أن عناصر الوحدة التابعة للدرك البحري، العاملة بميناء طنجة المتوسطي تمكنت، أمس الجمعة، من اعتقال أربعة أشخاص جميعهم يحملون الجنسية الاسبانية، على بعد ميل واحد من شاطئ واد اليان بطريق القصر الصغير.

إعلان

إعلان

وتبعا لمعطيات، فإن وحدة الدرك البحري تمكنت خلال العملية من إحباط عملية تهريب دولي لمخدر الشيرا، بعد إيقاف المهربين الإسبان الذين كانوا على متن قارب ترفيهي بالقرب من شاطئ واد اليان، وهو القارب الذي حجزته المصالح المعنية لغاية انتهاء التحقيقات الأولية مع الأشخاص المعنيين، والتي تتم تحت إشراف النيابة العامة بطنجة.

إعلان

وتشير ذات المصادر، أن العملية تمت حوالي الساعة العاشرة والنصف صباحا، حين قامت دورية تابعة للدرك البحري، وحدة القصر الصغير، بمحاصرة القارب الترفيهي الذي عثر بالقرب منه على نحو 400 كيلوغرام من مخدر الشيرا والتي عمل المهربون الإسبان على رميها في البحر بعد تأكدهم من اقتراب دورية الدرك البحري منهم.

إعلان

وخلال العملية، تضيف ذات المصادر، تم جمع كل الرزم التي رمى بها المهربون الى البحر واعتقال المهربين الأربعة ونقلهم إلى مقر القيادة الجهوي للدرك بمدينة طنجة حيث سيتم التحقيق معهم في ملابسات العملية.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...