أمن طنجة يوقف الشخص الذي ظهر في فيديو يعتدي على شخص آخر بتجزئة المجاهدين

تفاعلت مصالح امن طنجة – المنطقة الامنية لطنجة المدينة – مع فيديو نشر موقع طنجة نيوز، أمس السبت، والذي يوثق لتبادل للضرب والجرح بواسطة اسلحة بيضاء على مستوى تجزئة المجاهدين.

وقد تمكنت من توقيف الشخص الظاهر في الفيديو والحامل لسلاح ابيض والذي سبق وعرض شخصا اخر للاعتداء ليلا كان موضوع تدخل مباشر وقتها لمصالح الدائرة الامنية الثالثة التي باشرت أبحاثها في هذا الموضوع.

و يتعلق الامر ب المسمى ” ع. د” من مواليد 2000، حيث تم توقيفه من طرف فرقة الابحاث للامن العمومي باحد المنازل المهجورة وسياقته للدائرة الامنية الثالثة التي وضعته رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة قصد استكمال الابحاث معه حول المنسوب اليه ومواجهته بمضمون الفيديو المنشور ومعرفة حيثيات القضية.

وكامن عناصر أمنية، قد قامت مساء أمس السبت، بمداهمة ڤيلا مهجورة بحي ڤال فلوري وتوقيف أربعة أشخاص بإشراف من نائب رئيس منطقة أمن طنجة المدينة ورئيس الدائرة الأمنية الثالثة وفرقة الأبحاث للأمن العمومي، حيث تم القيام بإنزال أمني بڤيلا مهجورة وتوقيف أربعة متشردين داخلها.

وتعود وقائع الحادثة، إلى نشر “موقع طنجة نيوز” لفيديو يظهر فيه شخص يعتدي على شخص آخر بسلاح أبيض من الحجم الكبير.

وحسب ما صرح به بعض ساكنة المنطقة، أن شجاراً وقع مساء أول أمس الجمعة بمحيط ڤيلا مهجورة بحي ڤال فلوري، وهي مكان لتجمع مجموعة من المتشردين وقطاع الطرق ومدمني المخدرات.

وأكدت نفس المصادر، أن عناصر الأمن ومباشرة بعد نشر الفيديو على “طنجة نيوز” تحركت لتطهير المنطقة، حيث تم توقيف أربعة أشخاص من بينهم الشخص الذي ظهر يتعرض للضرب بالسلاح الأبيض، فيما البحث جارٍ عن المعتدي.

وكانت قاعة القيادة والتنسيق بولاية أمن طنجة، تلقت مساء الجمعة على الساعة الثامنة مساءاً، إشعاراً حول تعرض شخص للضرب والجرح بسلاح أبيض، ليتم إبلاغ مصالح الدائرة الثالثة التي تدخلت في الموضوع وقامت بإحالة الضحية على مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاج حيث أصيب بجرح في أصبعه.

وقد تم الإستماع إلى الضحية بمقر الدائرة الأمنية، حيث أفاد أن شجاراً نشب بينه وبين أحد الأشخاص من معارفه تربطه به علاقة تشرد بحيث يبيتون في ڤيلا مهجورة ، ليتطور الأمر الى تعريضه للضرب أصيب من خلاله بجرح في أصبعه بسلاح أبيض.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...