بسبب فيديو الاعتداء.. الأمن يوقف أربعة أشخاص بحي فال فلوري

قامت عناصر أمنية، تابعة لولاية أمن طنجة، مساء اليوم السبت، بمداهمة ڤيلا مهجورة بحي ڤال فلوري وتوقيف أربعة أشخاص.

الحملة الأمنية كانت بإشراف من نائب رئيس منطقة أمن طنجة المدينة ورئيس الدائرة الأمنية  الثالثة وفرقة الأبحاث للأمن العمومي، حيث تم القيام بإنزال أمني بڤيلا مهجورة وتوقيف أربعة متشردين داخلها.

وتعود وقائع الحادثة، إلى نشر “موقع طنجة نيوز” لفيديو يظهر فيه شخص يعتدي على شخص آخر بسلاح أبيض من الحجم الكبير.

وحسب ما صرح به بعض ساكنة المنطقة، أن شجاراً وقع مساء أمس الجمعة بمحيط ڤيلا مهجورة بحي ڤال فلوري، وهي مكان لتجمع مجموعة من المتشردين وقطاع الطرق ومدمني المخدرات.

وأكدت نفس المصادر، أن عناصر الأمن ومباشرة بعد نشر الفيديو على “طنجة نيوز” تحركت لتطهير المنطقة، حيث تم توقيف أربعة أشخاص من بينهم الشخص الذي ظهر يتعرض للضرب بالسلاح الأبيض، فيما البحث جارٍ عن المعتدي.

وكانت قاعة القيادة والتنسيق بولاية أمن طنجة، تلقت مساء أمس الجمعة على الساعة الثامنة مساءاً، إشعاراً حول تعرض شخص للضرب والجرح  بسلاح أبيض، ليتم إبلاغ مصالح الدائرة الثالثة التي تدخلت في الموضوع  وقامت بإحالة الضحية على مستشفى محمد الخامس لتلقي العلاج حيث أصيب بجرح في أصبعه.

وقد تم الإستماع إلى الضحية بمقر الدائرة الأمنية، حيث أفاد أن شجاراً نشب بينه وبين أحد الأشخاص من معارفه تربطه به علاقة تشرد بحيث يبيتون في ڤيلا مهجورة ، ليتطور الأمر الى تعريضه للضرب أصيب من خلاله بجرح  في أصبعه بسلاح أبيض.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...