كورونا: 5 حالات جديدة بطنجة وهذه هي الحصيلة الوبائية على مستوى الجهة

كشفت المديرية الجهوية للصحة، مساء اليوم السبت، أن عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) على مستوى إقليم طنجة إرتفع إلى 347 بعد تسجيل 5 إصابات جديدة.

إعلانات

وأفادت المديرية الجهوية للصحة في حصيلة حول الوضعية الوبائية لفيروس كورونا المستجد، في حدود الرابعة من مساء اليوم السبت، أن عدد المتعافين من الفيروس بطنجة بلغ 39 حالة وبالجهة بلغ 70 حالة، ووصل عدد الوفيات إلى 9 بطنجة و17 حالة بالجهة.

وأضافت المديرية الجهوية للصحة أن عدد الإصابات بفيروس كورونا على صعيد جهة طنجة – تطوان – الحسيمة، ارتفع إلى 512 حالة إصابة، بينما بلغ عدد التحاليل المخبرية التي تم القيام بها 3496 تحليل.

وتتوزع حالات الإصابة حسب مراكز التكفل على 347 حالة بمستشفيات عمالة طنجة-أصيلة، و86 حالة بمستشفيات إقليم العرائش، و65 حالة بتطوان، و13 حالة بالحسيمة، وحالة واحدة بوزان، بينما لم تسجل أية حالة مؤكدة لحد الساعة بإقليم شفشاون.

إعلانات

وأضاف المصدر نفسه أنه سجلت حالة وفاة جديدة ليرتفع عدد الوفيات مقارنة مع آخر حصيلة معلنة إلى 17 حالة، تتوزع بين 9 حالات بطنجة-أصيلة و 6 بحالات بتطوان وحالتين بالعرائش، كما استقر عدد حالات الشفاء في 70 حالة، تتوزع على 39 حالة شفاء بطنجة، و 23 حالة شفاء بتطوان، و3 حالات شفاء بكل من العرائش والحسيمة.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...