تتويج نادي أبناء البوغاز للمعاقين بطنجة بكأس العرش لموسم 2018-2019

اختتمت مساء السبت نهائيات الألعاب الجماعية، برسم كأس العرش لرياضة الأشخاص المعاقين لموسم 2018-2019، التي جرت منافساتها بالقاعة المغطاة ابن رشد (حي يعقوب المنصور) بالرباط.

إعلانات

وعاد لقب كأس العرش في كرة القدم للصم للنادي الرياضي للصم والبكم للمحمدية بعد تغلبه في المباراة النهائية على نادي أمل وجدة للصم والبكم بحصة 5 مقابل 2.

وفي منافسات كرة الطائرة جلوس كان اللقب من نصيب فريق الجمعية الرياضية السلاوية للأشخاص المعاقين عقب تغلبه في المباراة النهائية على جمعية تمارة (3-0).

أما نهاية كأس العرش في كرة السلة على الكراسي المتحركة، فشهدت تتويج نادي أبناء البوغاز للمعاقين بطنجة بطلا للدورة، بعد تفوقه على جمعية معاونة المعاقين جنوب المغرب (أسفي) بحصة 44 مقابل 42.

إعلانات

وكانت هذه التظاهرة الرياضية مناسبة لتكريم الأبطال المتوجين ببطولة العالم لألعاب القوى، التي أقيمت بدبي من 07 إلى 15 نونبر الجاري، وهم سعيدة عمودي، الفائزة بالميدالية الفضية في دفع الجلة (8.09 م) و يسرى كريم، الحائزة على الميدالية الفضية في رمي القرص (33.59 م) و أيوب السادني،صاحب الميدالية النحاسية في مسافة 400م (48 ث و96/ 100) و فوزية القسيوي، صاحبة الميدالية النحاسية في دفع الجلة (48.96).

وفي ختام هذه المنافسات تم تسليم كأس العرش للفرق الفائزة، بحضور على الخصوص السيد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة، والسيدة جميلة المصلي ،وزيرة التضامن والتنمية الاجتماعية والمساواة والأسرة، وحميد العوني، رئيس الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص المعاقين، وشخصيات أخرى.

في مايلي النتائج :

— كرة القدم للصم ..

النادي الرياضي للصم والبكم (المحمدية) ……. نادي أمل وجدة لرياضة الصم والبكم 5-2

— كرة الطائرة جلوس ..

الجمعية الرياضية للأشخاص في وضعية إعاقة …. جمعية تمارة لرياضة الأشخاص المعاقين 3-0

— كرة السلة على الكراسي ..

نادي أبناء البوغاز للمعاقين (طنجة)……. جمعية معاونة المعاقين جنوب المغرب (أسفي) 44-42

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...