طنجة: ‘البام’ يحتفل باليوم العالمي للمرأة

نظمت الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بمقر الحزب بمدينة طنجة مساء أمس حفل استقبال على شرف مناضلات الحزب بالجهة، احتفالا باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة.
نظمت الأمانة الجهوية لحزب الأصالة والمعاصرة بمقر الحزب بمدينة طنجة مساء أمس الإثنين، حفل استقبال على شرف مناضلات الحزب بالجهة، احتفالا باليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل سنة.

وقد تميز الحفل بحضور وازن لمناضلات الحزب ومنتخباته وأطره النسائية، كما عرف مشاركة متميزة من منتخبي الحزب محليا وجهويا وكذلك على صعيد المؤسسة البرلمانية.

إعلان

وقد تخلل هذا الحفل، الذي حضره مناضلات الحزب ومنتخباته وأطره النسائية، كما عرف مشاركة متميزة من منتخبي الحزب محليا وجهويا وكذلك على صعيد المؤسسة البرلمانية، مداخلات متعددة لمناضلات الحزب أكدن فيها على الانشغالات النسائية داخل جهة طنجة، كما أكدن على حاجة البلاد إلى ترسيخ ممارسة حزبية تنبني على مقاربة النوع، وتتأسس على حضور المرأة ليس كموضوع للسياسة وحسب، بل كفاعل سياسي مستعد للانخراط بكل مسؤولية وغيرة وطنية في الأوراش المفتوحة ببلادنا، وليس فقط بالمواضيع النسائية.

ومن جانبهم أكد منتخبو الحزب الحاضرون في هذا الحفل على منهجية الحزب التي تجعل المرأة في صلب اهتماماته وانشغالاته، المنهجية التي تستهدف القطع مع التعامل المناسباتي مع المرأة، وذلك بما يؤسس لتعامل حداثي يمكنها من لعب دورها كاملا، والمساهمة من جانبها في الأوراش التنموية والتحديثية التي انخرطت فيها بلادنا، خصوصا القطع مع الممارسة السياسية والحزبية التقليدية.

طنجة نيوز

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...