طنجة: الأمير مولاي رشيد يشرف على تدشين توسعة معمل ‘جاكوب دولافون’

طنجة -أشرف صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، بعد ظهر اليوم الاثنين بالمنطقة الصناعية مغوغة بطنجة، على تدشين توسعة معمل “جاكوب دولافون” المتخصص في مجال تجهيزات الحمامات.
أشرف صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد، بعد ظهر اليوم الاثنين بالمنطقة الصناعية مغوغة بطنجة، على تدشين توسعة معمل “جاكوب دولافون Jacob Delafon” المتخصص في مجال تجهيزات الحمامات.

إعلانات

واستعرض سموه، لدى وصوله تشكيلة من القوات المساعدة أدت التحية، قبل أن يتقدم للسلام على سموه السادة محمد حصاد والي جهة طنجة-تطوان، وسمير عبد المولى رئيس الجماعة الحضرية لطنجة، وعبد الحميد أبرشان رئيس مجلس عمالة طنجة، وعبد العزيز بنعزوز رئيس مقاطعة مغوغة، وحسن بويا رئيس دائرة مغوغة، وهيربير كوهلر الرئيس المدير العام لمجموعة (كوهلر)، ودافيس كوهلر الرئيس التنفيذي للمجموعة، وكروس فيليب المدير العام لجاكوب دولافون المغرب، وإيريك ويبر رئيس مشروع توسعة المعمل.

بعد ذلك قدمت لصاحب السمو الملكي بعين المكان شروحات حول هذا المعمل، الذي كلفت عملية توسعته 220 مليون درهم، وتضمنت أشغال البناء والتهيئة الخارجية للبنايات وتجهيزاتها الصناعية.

إعلانات

إثر ذلك، قام الأمير مولاي رشيد بقص الشريط الرمزي إيذانا بافتتاح هذه الوحدة، قبل أن يزور سموه مرافق المعمل ويطلع على المراحل التصنيع.

ويشغل معمل “جاكوب دولافون” حاليا أزيد من 500 شخص . ويتميز موقع الإنتاج بطنجة بأحدث التكنولوجيا، وهو يتخصص في إنتاج القطع الصحية الخزفية مع تواجد أكثر من مائة مرجع للمنتجات الخزفية، كما أن هذا الموقع يعتبر الأكثر تنافسية في مجال الصناعة الخزفية على صعيد المغرب.

طنجة نيوز

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...