طنجة: تأجيل الدورة الخامسة لملتقى البوغاز للإعلام الجهوي إلى أبريل القادم

تنهي جمعية ” أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال” بطنجة إلى علم كافة السادة رجال ونساء الإعلام بجهة “طنجة تطوان الحسيمة” أنه ثم تأجيل الدورة الخامسة ” لملتقى البوغاز للإعلام الجهوي” التي كان من المقرر تنظيمها من ( 20 إلى 22 مارس الحالي )

طنجة نيوز
تنهي جمعية ” أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال” بطنجة إلى علم كافة السادة رجال ونساء الإعلام بجهة “طنجة تطوان الحسيمة” أنه ثم تأجيل الدورة الخامسة ” لملتقى البوغاز للإعلام الجهوي” التي كان من المقرر تنظيمها من (20 إلى 22 مارس الحالي) وذلك إلى غاية تاريخ ( من 23 إلى 25 أبريل 2019).

وتجدر الإشارة أن الملتقى سيناقش هذه السنة موضوع : ” الإعلام الإلكتروني بين الكفاءة المهنية و الإلتزام بالقوانين والتجاوزات الأخلاقية” بمشاركة نخبة من رجال الإعلام و الفكر والصحافة يمثلون مختلف وسائل الإعلام الجهوية والوطنية مع تنظيم دورة تكوينية في مجال ” الإعلام الإلكتروني وتقنيات معالجة الصورة والفيديو” وزيارات ميدانية لفائدة المشاركين إلى المحطات الإذاعية والتلفزية بالجهة.

كما سيناقش المشاركون في الملتقى على مدى ثلاثة أيام بمعية إعلاميين وأكاديميين من مختلف جهات المملكة، عدة محاور تتعلق بقانون مدونة الصحافة والنشر وهل ساهم الإعلام الإلكتروني بجودة الخدمات الإعلامية ؟ وما هي أشكال التجاوزات الأخلاقية في وسائل الإعلام وكيفية التصدي لها ؟

كما سينظم على هامش الملتقى الإعلامي الذي يصادف الذكرى الواحدة والعشرين لتأسيس جمعية ” أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال” بطنجة، وعلى هامش اليوم الوطني للإعلام، حفل تكريم رجال ونساء الإعلام من مختلف المنابر الإعلامية تتويجا لعطائهم المهني البارز.

وبهذه المناسبة تعلن جمعية ” أصدقاء الإذاعة والتلفزة للثقافة والإتصال” بطنجة أن التسجيل مفتوح إلى غاية 10 أبريل 2019، في وجه جميع الإعلاميين العاملين بمختلف وسائل الإعلام الإلكترونية والسمعية والبصرية والمكتوبة على مستوى جهة ( طنجة تطوان الحسيمة ) من خلال تمثيل صحفيان أو صحفيتان عن كل مؤسسة إعلامية بالنسبة لمدن ( تطوان- العرائش – القصر الكبير – شفشاون – الحسيمة – الفحص أنجرة – أصيلة – وزان -) عن طريق البريد الإلكتروني للجمعية يتضمن الإسم الكامل واسم المؤسسة الصحفية ورقم الهاتف :

amisradiotv@gmail.com

أو إرسال معلومات المشارك (ة ) عبر رسالة نصية عادية إلى رقم هاتف الجمعية : 0663408190

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...