إعلان

طنجة: انتحال صفة مراسل إذاعة أصوات

علم لدى مراسل إذاعة “أصوات” بمدينة طنجة الزميل الصحافي عبد المالك العاقل، أن أحد المراسلين المحسوبين على الصحافة المحلية بالمدينة والقادم من أكادير ينتحل صفة مراسل لإذاعة (أصوات).
علم لدى مراسل إذاعة “أصوات” بمدينة طنجة الزميل الصحافي عبد المالك العاقل (الصورة)، أن أحد المراسلين المحسوبين على الصحافة المحلية بالمدينة والقادم من أكادير ينتحل صفة مراسل لإذاعة (أصوات).

إعلان

إعلان

إعلان

وذلك من خلال حضوره للتظاهرات الثقافية والفنية والاجتماعية التي تشهدها مدينة البوغاز حيث يقدم نفسه ويوقع في لائحة الحضور أنه يمثل راديو (أصوات).

إعلان

هذا التصرف الغير الأخلاقي ضبطه الزميل العاقل في أحد التظاهرات حيث فوجئ أثناء تدوينه المؤسسة الإعلامية التي يمثلها في ورقة الحضور، بوجود اسم لا تربطه بقسم الأخبار بإذاعة “أصوات” أية علاقة لا من بعيد أو من قريب مما جعله يستغرب لهذا السلوك الذي يسئ إلى أخلاقية المهنة.

وبهذه المناسبة يعلن الزميل عبد المالك العاقل إلى الرأي العام المحلي والجهوي أنه هو الممثل القانوني لإذاعة “أصوات” بصفته مراسلا إذاعيا لها حسب العقد الذي يربطه بهذه الإذاعة، وكل شخص يدلي بهذه الصفة فالمرجو من المعنيين بالأمر طلب الإدلاء بالاعتماد أو البطاقة الصحفية التي تحمل رمز “أصوات” وبه وجب الإعلام والسلام.

فيما يلي إحدى مراسلات العاقل لراديو أصوات

في الصورة، عبد المالك العاقل، مراسل راديو أصوات بطنجة

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...