إعلان

هبوب رياح قوية خلال نهاية الأسبوع وسقوط أمطار بمعظم مناطق شمال

أكد السيد محمد بلعوشي، المسؤول بمديرية الأرصاد الجوية الوطنية ، اليوم الجمعة، أن نهاية الأسبوع الجاري ستعرف هبوب رياح قوية على الساحل الأطلسي، في حين تفيد توقعات أحوال الطقس أن أمطارا معتدلة إلى قوية نسبيا ستسقط خلال الأسبوع المقبل بمعظم مناطق شمال و
ستعرف نهاية الأسبوع الجاري هبوب رياح قوية على الساحل الأطلسي، في حين تفيد توقعات أحوال الطقس أن أمطارا معتدلة إلى قوية نسبيا ستسقط خلال الأسبوع المقبل بمعظم مناطق شمال ووسط المملكة ابتداء من يوم الإثنين.

إعلان

إعلان

إعلان

وأوضح السيد بلعوشي، المسؤول بمديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم الجمعة، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن حالة الطقس خلال نهاية الأسبوع الجاري ستتميز بهبوب رياح قوية على الساحل الأطلسي الممتد من الصويرة إلى طنجة، وكذا غرب سايس والريف، حيث من المحتمل أن تبلغ سرعتها 80 كيلومترا في الساعة.

إعلان

وأضاف أنه يتعين التحلي بالحيطة والحذر في هذه المناطق; خاصة على مستوى الملاحة البحرية.

وأشار السيد بلعوشي إلى أن هذه الرياح ستكون مصحوبة بكتل من السحب والأمطار، موضحا أن التساقطات ستكون معتدلة إلى قوية نسبيا خلال ليلة الجمعة السبت بمنطقة الشمال الغربي.

وقال إنه من المنتظر، حسب التوقعات، حدوث اضطرابات جوية مطرية بمعظم منطقة شمال ووسط البلاد ابتداء من يوم الإثنين المقبل وعلى امتداد الاسبوع”.

و.م.ع.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...