طنجة: جمعية السعادة تمنح الأطفال مرضى مستشفى محمد الخامس فرحة العيد

نظمت جمعية السعادة للتنمية والتضامن صبيحة اليوم الجمعة، عملية توزيع اللعب والهدايا على الأطفال المرضى نزلاء مستشفى محمد الخامس بطنجة.
نظمت جمعية السعادة للتنمية والتضامن صبيحة يوم الجمعة، عملية توزيع اللعب والهدايا على الأطفال المرضى نزلاء مستشفى محمد الخامس بطنجة.

ويأتي هذا النشاط بمناسبة شهر رمضان المبارك وضمن المبادرات التي تقوم بها جمعية السعادة للتنمية والتضامن في إطار سياسة القرب والتضامن التي تنهجها الجمعية بهدف إضفاء طابع إنساني على الحياة داخل المؤسسات الاجتماعية والمرافق الصحية.

إعلان

وتقاسم أعضاء المكتب الإداري للجمعية إلى جانب مسؤولين من المستشفى وعدد من الفاعلين الجمعويين مع أطفال المستشفى فرحة العيد من خلال تقديم عروض بهلوانية وفقرات تنشيطية مع تقديم الهدايا والحلويات قدمها البهلوان الفنان ( ظريف) في جو حميمي إستحسنه أباء وأولياء الأطفال المرضى الذي بلغ عددهم خمسون طفلا موزعين ما بين قسم الجراحة وقسم العلاج .

وتهدف الجمعية من خلال تنظيم هذا الحفل التضامني إدخال أجواء الفرحة على قلوب الأطفال النزلاء ورسم البسمة على شفاههم والرقي بقيم التضامن والتآزر وإكرام المحتاجين، وهي القيم التي حث عليها الدين الحنيف.

يذكر أن الجمعية نظمت مساء يوم الأحد الماضي، إفطارا وعشاءا جماعيا لفائدة نزلاء مركز حماية الطفولة بطنجة، كما نظمت مساء يوم الاثنين، محاضرة تحت موضوع “لذة العبادة في رمضان” ألقاها فضيلة الشيخ ياسين الوزاني، بقاعة المحاضرات التابعة للمجلس العلمي جوار مسجد محمد الخامس بطنجة، تابعها أزيد من ألف شخص.

تصوير: محمد النكري

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...