أمن طنجة يواصل حملته ضد مقاهي الشيشة ويحجز 48 قنينة للنرجيلة

في اطار محاربة الشوائب الامنية خاصة بالأماكن العمومية التي يشتبه في ترويجها لمواد تشكل خطرا على الصحة العامة، قامت المصالح الامنية بولاية امن طنجة، مساء يوم الأربعاء، بضعت رهن تدبير الحراسة النظرية مسير “مقهى 75 0” بتعليمات مباشرة من النيابة العامة

إعلانات

طنجة نيوز
في اطار محاربة الشوائب الامنية خاصة بالأماكن العمومية التي يشتبه في ترويجها لمواد تشكل خطرا على الصحة العامة، قامت المصالح الامنية بولاية امن طنجة، مساء يوم الأربعاء، بضعت رهن تدبير الحراسة النظرية مسير “مقهى 75 0” بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة.

إعلانات

الموقوف يعتبر مسير المقهى المذكور الذي حجز بداخله على 25 قنينة للنرجيلة و96 راس معد للاستهلاك و 7 كيلوغرام من مادة المعسل المهرب حيث تم الاستماع الى شخصين من الزبائن في الموضوع.

ومساء أمس الخميس، قامت المصالح الولائية للاستعلامات العامة بولاية امن طنجة، بوضع مسير “مقهى CHALLOUT”، رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة.

الموقوف يعتبر مسير المقهى المذكور الذي حجز بداخله على 23 قنينة للنرجيلة و2 كيلوغرام من مادة المعسل المهرب حيث تم الاستماع الى بعض الزبائن في الموضوع.

العمليات الامنية لمصالح ولاية امن طنجة مستمرة لمحاربة كل الشوائب الامنية بالمدينة.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...