إعلان

ارتفاع في درجات الحرارة ابتداء من يوم غد الخميس

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة الذي عرفته المملكة منذ ليلة الأحد الماضي إلى غاية اليوم الأربعاء قبل أن تعاود الارتفاع غدا الخميس المقبل.
تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية أن يستمر الانخفاض في درجات الحرارة الذي عرفته المملكة منذ ليلة الأحد الماضي إلى غاية يوم الأربعاء قبل أن تعاود الارتفاع يوم الخميس المقبل.

إعلان

وأوضح السيد محمد بلعوشي عن المديرية الوطنية في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء أن ” السفوح الشرقية والشمال الغربي للمملكة على الخصوص ستشهد اليوم وغدا انتعاشا في درجات الحرارة “، مشيرا إلى أن ” يوم الخميس المقبل سيعرف قدوم المرتفع الجوي الآصوري الذي سيتسبب في ارتفاع درجات الحرارة من جديد إلى غاية يوم الثلاثاء المقبل”.

وأضاف أنه إلى حدود يوم غد الأربعاء ستبقى درجات الحرارة مستقرة وستتراوح ما بين 25 و29 درجة في السفوح الشرقية والشمال الغربي، وما بين 30 و37 درجة داخل البلاد.

إعلان

ومن المحتمل، حسب توقعات المديرية، أن تصل درجات الحرارة إلى ما بين 38 و40 درجة في مناطق تادلة والرحامنة وسايس وفي الأقاليم الجنوبية للمملكة.

وابتداء من يوم الخميس، ومع قدوم المرتفع الجوي الذي يحمل كتلا هوائية جافة وحارة، سترتفع درجات الحرارة بمعدل يتراوح ما بين 3 و4 درجات في مجموع مناطق المملكة.

و.م.ع.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...