إعلان

طنجة: نصف نهاية ستار كاب راديو

أقيمت مساء يوم السبت، منافسات نصف نهاية برنامج المواهب الغنائية ستار كاب راديو، بمقر الإذاعة بطنجة، التي أسفرت عن تأهل أربع مشاركين إلى النهاية من أصل ستة.
أقيمت مساء يوم السبت، منافسات نصف نهاية برنامج المواهب الغنائية ستار كاب راديو في دورته الأولى، بمقر الإذاعة بطنجة، التي أسفرت عن تأهل أربع مشاركين إلى النهاية من أصل ستة.

إعلان

وقد اختارت لجنة التحكيم، التي كانت متكونة من الفنان أنوار حمدان والأستاذ يونس فخار، كل من حسناء خرشوش من مدينة شفشاون وإكرام بوراس من مدينة وجدة، للمرور لدور النهاية.

أما الجمهور، الذي صوت بكثافة، فقد اختار بدوره مرشحين للمرور لدور النهاية، وهما نادية الكنفودي من مدينة وجدة ومحمد نصيح من مدينة الحسيمة.

وقد أقصي من التأهل لدور النهاية، كل من كريم الهاشمي من مدينة تطوان ونادية بالقاضي من مدينة وجدة.

إعلان

وعلى مدى أربع ساعات من البث المباشر، غنى المتبارون في البداية أغنية موحدة من اختيار لجنة التحكيم وهي: سولت عليك العود والناي للفنان إسماعيل أحمد، ليأتي دور أداء المشاركين أغاني من اختيارهم.

ويتيح برنامج “ستار كاب” الذي يقدم بشراكة بين الإذاعة وشركة “كريت ساوند” للإنتاج الفني، فرصة التألق للمواهب الشابة للغناء على الهواء مباشرة، كما سيتم إنتاج أغنية للفائز بلقب ستار كاب الذي سنعرفه السبت المقبل.

تحرير وتصوير: محمد النكري
في الصورة: المشاركون وطاقم البرنامج يتوسطهم مدير شركة الإنتاج

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...