طنجة.. الحكم ب10 سنوات في حق سائق طاكسي أختطف وأغتصب سيدة متزوجة

قضت غرفة الجنايات بالمحكمة الإبتدائية بطنجة، أول أمس الثلاثاء، بالسجن 10 سنوات في حق سائق طاكسي أختطف وأغتصب سيدة متزوجة.

طنجة نيوز
قضت غرفة الجنايات بالمحكمة الإبتدائية بطنجة، أول أمس الثلاثاء، بالسجن 10 سنوات في حق سائق طاكسي أختطف وأغتصب سيدة متزوجة.

واستمعت المحكمة للضحية التي أكدت أنها تعرضت للاختطاف من طرف سائق سيارة أجرة من الصنف الأول (كبير) ومارس عليها الجنس بالقوة داخل السيارة بمنطقة أكزناية، قبل أن يقوم بنقلها إلى منزل أسرته وإحتجازها هناك.

كما أكدت الضحية، أنها حاولت الإفلات من قبضته، حيث قامت بالهروب وأتناء قفزها من سور المنزل سقطت في بئر، وهذا من تطلب نقلها إلى مستشفى محمد الخامس وأجريت لها عملية جراحية مستعجلة.

الجاني (28 سنة) أكد خلال الإستماع إليه، أنه مارس الجنس مع “الضحية” داخل سيارة الأجرة بأكزنايا، برضاها مقابل مبلغ 100 درهم، وعند الانتهاء طلبت منه مبلغ 300 درهم وهذا ما دفع به إلى التوجه لمنزل أسرته.

وأكد الجاني أنها رافقته برضاها ودخلت معه المنزل وطلبت منه إحضار أكلة خفيفة.. وبعد عودته وجدها قد سقطت في البئر وهذا ما تطلب إخبار رجال الدرك الملكي والوقاية المدنية.

النيابة العامة طالبت بتشديد العقوبة على المتهم والحكم عليه ب 20 سنة، قبل أن تنطق المحكمة بحكمها حيث قضت عليه بالسجن 10 سنوات، وبتعويض للضحية قدره 10 مليون سنتيم.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...