إعلان

إعفاء والي أمن طنجة من مهامه بسبب اختلالات مهنية

أعفي مولود اوخويا، والي أمن طنجة، منتصف ليلة الأربعاء الخميس، من مهامه، حيث أُحيل على الادارة المركزية بدون مهام.

إعلان

إعلان

طنجة نيوز
أعفي مولود اوخويا، والي أمن طنجة، منتصف ليلة الأربعاء الخميس، من مهامه، حيث أُحيل على الادارة المركزية بدون مهام.

إعلان

وحسب مصادر صحفية، فإن عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، بزيارة ميدانية لعدة مناطق بمدينة طنجة، في وقت متأخر من ليل أمس الأربعاء، من أجل “تقييم مدى تفعيل الإستراتيجية الأمنية الوقائية المعتمدة في الشارع العام” وفق مصدر أمنيّ، بينما لاحظ المدير العام للأمن الوطني “تسجيل مجموعة من الاختلالات المهنية التي جعلته يعفي والي أمن طنجة من مهامه، بسبب تقاعسه في مهمة الإشراف والتأطير والتتبع المنوطة به”، وفق المصدر نفسه غير الراغب في كشف هويته.

إعلان

وأكدت نفس المصادر، أن تحرك الحموشي صوب “عاصمة البوغاز” أفرز استدعاء لمدير الأمن العمومي بالمصالح المركزية، حيث وجه إليه المدير العام للأمن الوطنيّ توبيخا على خلفية الاختلالات المرصودة في طنجة، على اعتبار أن متابعة وتقييم عمل الوحدات والفرق الميدانية المكلفة بالأمن العمومي تبقى من اختصاصه، وهي المهمة التي “لم يضطلع بها بالشكل المطلوب”.

“أعطى عبد اللطيف الحموشي تعليماته بتجاوز الاختلالات المسجلة، ومضاعفة التغطية الأمنية بالشارع العام، وتكثيف الدوريات بشكل يسمح بتعزيز الشعور بالأمن لدى عموم المواطنين”، يردف الأمنيّ عينه.

إعلان

هذا ولم يمض على تعيين مولود أوخويا أكثر من سنتين، إذ عين على رأس ولاية أمن طنجة خلفا للوالي عبد الله بلحفيظ الذي أعفي هو الآخر من مهامه وأحيل على التقاعد.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...