طنجة: بعد سنة ونصف.. الدرك الملكي يعتقل شخصا مبحوثا عنه بتهمة محاولة القتل ببندقية صيد

تمكنت مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بسرية طنجة، وبتنسيق مع المركز التراب لدرك القصر الصغير بعد عملية ترصد وتتبع مساء الخميس الماضي، من توقيف شخص حاول قتل شخص أخر بعد أن أطلق عليه عيارا ناريا من بندقية صيد بقرية طالع القرع بمنطقة سيدي قنقوش (بين ط

طنجة نيوز
تمكنت مصالح المركز القضائي للدرك الملكي بسرية طنجة، وبتنسيق مع المركز التراب لدرك القصر الصغير بعد عملية ترصد وتتبع مساء الخميس الماضي، من توقيف شخص حاول قتل شخص أخر بعد أن أطلق عليه عيارا ناريا من بندقية صيد بقرية طالع القرع بمنطقة سيدي قنقوش (بين طنجة والقصر الصغير).

وتعود وقائع هذه الجريمة إلى مساء يوم الأربعاء 18 فبراير 2015، حيث قام المدعو (محمد.ف)، من مواليد سنة 1976، الساكن بقرية طالع القرع، بجماعة القصر الصغير، إقليم الفحص أنجرة ولاية طنجة، بإطلاق عيار ناري من بندقية صيد على شاب يدعى هشام م. والبالغ من العمر 29 سنة، بالقرب من مركز مراقبة الملاحة البحرية، قبل أن يفر على متن سيارته إلى منطقة مجهولة.

مباشرة بعد ذلك صدرت في حقه مذكرة بحث وتقديم وطنية عن القيادة الجهوية للدرك الملكي بجهة طنجة تطوان الحسيمة، من أجل محاولة القتل بواسطة السلاح الناري، حيث تم توقيفه بعد سنة ونصف !! بعد أن نصب له كمين محكم بالمنطقة، حيث أسفر تفتيش دقيق لمنزله من حجز السلاح الناري المستخدم في الجريمة وخرطوشتين.

هذا، وقد تم تقديمه يوم الأحد في حالة اعتقال أمام الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف من أجل متابعته بالمنسوب إليه، حيث قرر إيداعه السجن المحلي للمدينة في انتظار تحديد جلسة المحاكمة.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...