توقيف المشتبه في ارتكابه لجريمة القتل العمد التي وقعت داخل سيرك للألعاب بالقنيطرة

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بتنسيق مع مصالح ولاية أمن القنيطرة، صباح اليوم الخميس، من توقيف المشتبه في ارتكابه لجريمة القتل العمد بواسطة السلاح الأبيض ومحاولة القتل، التي وقعت يوم الأربعاء داخل سيرك للألعاب بمدينة الق

طنجة نيوز
صور: مكان وقوع الجريمة
تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، بتنسيق مع مصالح ولاية أمن القنيطرة، صباح اليوم الخميس، من توقيف المشتبه في ارتكابه لجريمة القتل العمد بواسطة السلاح الأبيض ومحاولة القتل، التي وقعت يوم الأربعاء داخل سيرك للألعاب بمدينة القنيطرة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أنه تم توقيف المشتبه فيه بالقرب من مسكن عائلته بحي العنق بمدينة الدار البيضاء، وذلك بعدما كان قد لاذ بالفرار مباشرة بعد ارتكابه لهذا الفعل الإجرامي، والذي نجم عنه وفاة شخص من جنسية إيطالية وإصابة أربعة آخرين بجروح، إصابة أحدهم خطيرة.

وأوضح البلاغ أن المشتبه فيه يبلغ من العمر 28 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية، وكان يعمل حارسا بنفس السيرك الذي وقع فيه الاعتداء، قبل أن يتم فصله من العمل في وقت سابق.

وحسب المصدر ذاته، فقد تم الاحتفاظ بالمعني بالأمر تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد ظروف وملابسات هذا الفعل الإجرامي.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...