طنجة.. هذه هي الأسباب التي دفعت بسائق الطاكسي إلى حرق نفسه بمالاباطا

قالت مصادر مقربة من سائق الطاكسي الذي لفظ أنفاسه بمستشفى محمد الخامس، صباح اليوم الأحد بطنجة، بعد أن أضرم الناس في جسده، بمنطقة مالاباطا بمدينة طنجة، أن علاقة عاطفية فاشلة كانت وراء انتحاره حرقا.

وعن أسباب انتحاره، أضافت نفس المصادر أن أسرة الراحل وهو من مواليد سنة 1977، ويتحدر من وزان، رجحت ما حدث إلى فشل العلاقة العاطفية التي ربطته مع فتاة لسنتين، انتهت باختفاء حبيبته التي لم تعد تجيب على مكالماته، وهو ما أدخله في حالة اكتئاب حاد، فضلا عن مشاكله المتكررة مع أسرته حول تأخره عن العمل في الصباح الباكر.

وأكدت نفس المصادر، أن المنتحر الذي يقطن بحي العرفان، قام بصبّ سائلا قابلا للاشتعال على جسده، وأضرم النار في حدود الساعة السادسة صباحا، على بعد 3 أمتار من سيارته (الطاكسي من الصنف الكبير).

وأشارت المصادر ذاتها، أن المنتحر ترك رسالة اعتذار لأسرته ومعارفه يشرح فيها دواعي إقدامه على وضح حد لحياته بهذه الطريقة المأساوية.

وأوضح مصدر من السلطات المحلية أن الضحية (ن.س) أقدم على إضرام النار في نفسه بعد ركن سيارة الأجرة قرب “ساحة مكة” بمالاباطا، وأنّه “حسب المعطيات الأولية فإن إقدام الضحية على هذا الفعل يعود إلى مشاكل شخصية”.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أنه تم فتح بحث في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...