أبرشان: النتائج التي حققها اتحاد طنجة خلال الشطر الاول تعد حافزا لمواصلة المسيرة بنفس الثقة

قال رئيس نادي اتحاد طنجة لكرة القدم عبد الحميد أبرشان إن النتائج التي حققها النادي الاول لمدينة البوغاز خلال الشطر الاول من البطولة الاحترافية الوطنية تعد حافزا لمواصلة المسيرة بنفس الثقة.

طنجة نيوز
قال رئيس نادي اتحاد طنجة لكرة القدم عبد الحميد أبرشان إن النتائج التي حققها النادي الاول لمدينة البوغاز خلال الشطر الاول من البطولة الاحترافية الوطنية تعد حافزا لمواصلة المسيرة بنفس الثقة.

وأضاف، خلال ندوة صحافية نظمها النادي مساء أمس (الاربعاء)،أن نادي اتحاد طنجة راكم، خلال المباريات السابقة سواء في الدوري أو إقصائيات كأس العرش، تجربة مهمة، كما استفاد من كل المراحل التي مر منها، وهو ما يكسبه المناعة الذاتية للسير على نفس المنوال من أجل تحقيق نتائج ترضي طموحات الجمهور العريض لاتحاد طنجة.

وعن أسباب نجاح الفريق في أول تجربة بعد تحقيق حلم الصعود الى البطولة الاحترافية، أبرز رئيس النادي ان ما حققه النادي من نتائج مهمة يعود فيها الفضل الى الدعم المعنوي لكل مكونات مدينة طنجة والمساندة غير المشروطة لجمهور الفريق سواء داخل القواعد أو خارجها، وكذا لتوفر الفريق على مجموعة متجانسة ومدرب محنك يوظف الموارد البشرية بشكل صحيح، اضافة الى الدعم المعنوي الذي يتلقاه الفريق من السلطات المحلية والهيئات المنتخبة.

وبخصوص الضائقة المالية التي يعاني منها الفريق، قال عبد الحميد أبرشان أن النادي في بحث مستمر على مستشهرين ومحتضنين وداعمين جدد، معربا عن تفاؤله بقدرة النادي على تجاوز هذه الاكراهات التي لن تؤثر على مسار الفريق في البطولة ونتائجه الإيجابية.

وأضاف في هذا السياق، أن جميع فعاليات المدينة متجندة لدعم فريق اتحاد طنجة وتدليل مختلف العقبات التي تواجهه ومستعدة لإيجاد الحلول العملية للمشاكل المادية التي يعاني منها الفريق.

ورأى رئيس الفريق ان اتحاد طنجة سيكون حريصا خلال الشطر الثاني من البطولة الاحترافية على تعزيز مكانته ضمن فرق الصفوة بدوري المحترفين، بعد النتائج الإيجابية التي حققها خلال الدور الأول، أولا لتأكيد صحوة الفريق الايجابية طيلة مرحلة الذهاب، وثانيا لتحقيق الإشعاع الكروي لمنطقة البوغاز، وثالثا لإرضاء طموح جمهور طنجة الواسع الذي وقف الى جانب النادي في أحلك الظروف.

واعتبر رئيس الفريق عبد الحميد أبرشان أن هدف اتحاد طنجة، الذي سطر منذ الوهلة الأولى لضمان “البقاء” في الدوري الاحترافي قد اقترب من أن يصبح حقيقة، لكن العمل سيستمر من أجل تحقيق أهداف أخرى.

ومن جهته، قال الكاتب العام لاتحاد طنجة حسن بلخيضر، خلال نفس المناسبة، أن الفريق حاليا في الطريق الصحيح والعمل سيتواصل من أجل تحقيق الأهداف المسطرة، ليس فقط لضمان البقاء بقسم الصفوة، بل بناء فريق قوي سيقول كلمته مع نهاية الموسم الحالي وفي المواسم القادمة.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...