ميناء طنجة المتوسط.. “إي بي إم طانجير” تحصل على جائزة “محطة السنة لعام 2014”

أحرزت مجموعة “إي بي إم طانجير APM Terminals Tangier”، التي تدبر وتشغل محطة الحاويات الأولى بميناء طنجة المتوسط، على جائزة “محطة السنة لعام 2014”.

طنجة نيوز – و.م.ع
أحرزت مجموعة “إي بي إم طانجير APM Terminals Tangier”، التي تدبر وتشغل محطة الحاويات الأولى بميناء طنجة المتوسط، على جائزة “محطة السنة لعام 2014”.

وأفاد بلاغ للمجموعة، اليوم الخميس، بأن مجموعة “إي بي إم” العالمية منحت مجموعة “إي بي إم طانجير” جائزة التميز باعتبارها المحطة الأكثر نشاطا والتزاما بالمعايير المهنية المنظمة للمجال في مجموع محطات المجموعة على الصعيد الدولي.

وأشار البلاغ إلى أن لجنة تحكيم تتكون من خبراء في مجال إدارة وتدبير محطات الحاويات أجمعوا على اختيار مجموعة “إي بي إم طانجيز” كأحسن محطة تابعة للمجموعة الدولية من بين العديد من المحطات المرجعية كمحطة “لايم شابنغ” (تايلاند) وبوتي (جورجيا).

كما حصلت مجموعة “إي بي إم طانجير”، حسب المصدر ذاته، على تنويه خاص من لجنة التحكيم لجهودها المتواصلة في مجال السلامة، مضيفا أن المحطة لم تسجل أي حادثة خطيرة منذ انطلاق عملها بالمحطة الأولى لميناء طنجة المتوسط، كما نوهت اللجنة بجهود المحطة في مجال تحسين ظروف عمل المستخدمين، ما ساهم في ارتفاع أداء مستخدمي المجموعة بنسبة 100 بالمائة على كل المستويات والخدمات التي تقدمها المجموعة، وفق استطلاع للرأي تنظمه المجموعة الأم سنويا في كل المحطات التابعة لها.

وحسب البلاغ فقد تم منح درع التميز للمدير العام لمجموعة “إي بي إم طانجير”، هارتموت غويريتس، خلال حفل نظم مؤخرا بدبي بالإمارات العربية المتحدة.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...