كأس العالم 2014: المنتخب الإسباني يودع المنافسات من الدور الأول

ودع منتخب إسبانيا (حامل اللقب) منافسات النسخة العشرين من الدور الأول لنهائيات النسخة ال20 لكأس العالم في كرة القدم، المقامة حاليا بالبرازيل، عقب خسارته أمام نظيره الشيلي بهدفين نظيفين في المباراة، التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب “مارا

إعلانات

ودع منتخب إسبانيا (حامل اللقب) منافسات النسخة العشرين من الدور الأول لنهائيات النسخة ال20 لكأس العالم في كرة القدم، المقامة حاليا بالبرازيل، عقب خسارته أمام نظيره الشيلي بهدفين نظيفين في المباراة، التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب “ماراكانا” في مدينة ريو دي جانيرو، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

إعلانات

وسجل هدفي الفوز والتأهل لمنتخب الشيلي إلى الدور الثاني كل من إدواردو فارغاس (د 20) وتشارلز أرانغيوز (د 43).

وهي الخسارة الثانية لمنتخب إسبانيا على التوالي في المجموعة الثانية، بعد الأولى أمام وصيفه في نهائيات جنوب إفريقيا 2010 منتخب هولندا 1-5.

وكان منتخب “الطواحين” قد انتزع بطاقة العبور الأولى عن المجموعة الثانية إلى الدور الثاني عقب فوزه الصعب على منتخب أستراليا في مباراة جمعتهما عصر اليوم على ملعب “بيرا ريو” في بورتو أليغري، بثلاثة أهداف لآريين روبن (د 20) وروبن فان بيرسي (د 58) وديباي ممفيس (د 68)، مقابل هدفين لتيم كايهل (د 21) ومايل جيديناك (د 54 ض ج).

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة عن الدور الأول يوم الاثنين المقبل، وخلالها يواجه منتخب هولندا منتخب الشيلي لتحديد متصدر المجموعة الثانية (على ملعب “ساو باولو أرينا” بمدينة ساو باولو انطلاقا من الخامسة عصرا بالتوقيت المغربي، في حين يلعب منتخب إسبانيا مع منتخب أستراليا من أجل إكمال البرنامج في نفس التوقيت على أرضية ملعب دا بيكسادا” بمدينة كوريتيبا. تح/ م ح

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...