إعلان

حجز أزيد من 5 أطنان من الشيرا في طريقها إلى طنجة

تمكنت مصالح الأمن بسيدي قاسم,التابعة لولاية الأمن بالقنيطرة, اليوم الثلاثاء من توقيف شاحنة مرقمة بالمغرب تحمل على متنها 5 أطنان و761 كلغ من مخدر الشيرا.
تمكنت مصالح الأمن بسيدي قاسم,التابعة لولاية الأمن بالقنيطرة, يوم الثلاثاء من توقيف شاحنة مرقمة بالمغرب تحمل على متنها 5 أطنان و761 كلغ من مخدر الشيرا.

إعلان

وذكر بلاغ للإدارة العامة للأمن الوطني ,أن الشاحنة التي تعرضت لعطب ,كانت متوقفة بشكل غير قانوني على الطريق المؤدية الى السوق الأسبوعي للمدينة, الأمر الذي أثار انتباه عناصر الشرطة الذين قاموا بالتحقق من وثائق الشاحنة وطبيعة حمولتها.

إعلان

وأوضح المصدر ذاته, أن المخدارت كانت مخبأة في علب كرتونية صممت أصلا لتعبئة منتوجات كيماوية ذات أصل نباتي مخصصة لتغذية الحيوانات الأليفة.

وأضاف, أن عناصر الشرطة , تمكنت في عين المكان, من توقيف الشخص المسؤول عن حراسة وإصلاح الشاحنة, الذي صرح أن الحمولة شحنت بمدينة فاس ,وأنها كانت متوجهة الى مدينة طنجة حيث يقيم مالكها.

وقد تم تقديم الشخص الموقوف إلى المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بالقنيطرة من أجل استكمال التحقيق تحت إشراف النيابة العامة , بهدف تحديد مصدر هذه المخدرات, والبلد الموجهة اليه , والعناصر المشاركة والمتواطئة المتورطة في هذه العملية.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...