طنجة.. قرب الإعلان عن الشركتين الفائزتين بصفقة النظافة

علمت طنجة نيوز أن حالة غير عادية عاشتها الجماعة الحضرية صباح اليوم الإثنين، وذلك بسبب القرب عن الإعلان الرسمي للشركتين اللتين سيتم تفويضهما من أجل تدبير مرفق النظافة بتراب الجماعة، حسب التقطيع الذي جاء به دفتر التحملات الذي قسّم المدينة إلى منطقتين “

الصورة من شارع إبن عرضون – البرانص 1
علمت طنجة نيوز أن حالة غير عادية عاشتها الجماعة الحضرية صباح اليوم الإثنين، وذلك بسبب القرب عن الإعلان الرسمي للشركتين اللتين سيتم تفويضهما من أجل تدبير مرفق النظافة بتراب الجماعة، حسب التقطيع الذي جاء به دفتر التحملات الذي قسّم المدينة إلى منطقتين “أ” و “ب”.

ومن المنتظر أن يعلن رئيس المجلس أو من ينوب عنه عن هاتين الشركتين في غضون اليومين المقبلين، حيث لم تستطع طنجة نيوز من التعرف على هويتهما. مصادرنا تؤكد غياب شركة برأسمال وطني عن المشاركة، وهو ما يعني أن المغرب مازال “يجمع أزباله” بالعملة الصعبة، كون أن الشركات الأجنبية هي الوحيدة القادرة على تدبير مرفق النظافة بالمغرب.

ولم تؤكد ذات المصادر إذا كانت شركة ” Tec Med ” ستستمر أم لا، محيلة في نفس الوقت إلى القرار المنتظر من طرف رئيس المجلس، وإلى ما سيدور غداً الثلاثاء بعد الزوال بلجنة المرافق التي أجلت اجتماعها الذي كان مبرمجاً اليوم.

طنجة نيوز

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...