الملك يحضر منافسات السباق الخامس لجائزة أبو ظبي الكبرى للفورمولا 1

قام الملك محمد السادس، أمس الأحد، بناء على دعوة من أخيه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة وحاكم أبو ظبي، وأخيه الفريق أول محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بحضور منافسات السباق الخامس لجائزة طيران ال

إعلانات

قام الملك محمد السادس، أمس الأحد، بناء على دعوة من أخيه الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة وحاكم أبو ظبي، وأخيه الفريق أول محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، بحضور منافسات السباق الخامس لجائزة طيران الاتحاد الكبرى للفورمولا 1 Formula، الذي تنظمه إمارة أبو ظبي على حلبة مرسي ياس.

إعلانات

وقد تميزت متابعة الملك لهذه التظاهرة الرياضية العالمية بحضور ولي عهد أبو ظبي، إلى جانب عدد من ملوك ورؤساء الدول والحكومات والشخصيات السامية، من ضيوف دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وبهذه المناسبة، قام الملك برفقة ولي عهد أبو ظبي، بزيارة لمختلف المرافق والمنشآت التي تتوفر عليها حلبة مرسي ياس.

ويعرف هذا السباق، منذ انطلاق دورته الأولى سنة 2009، إشعاعا دوليا واسعا، بفضل ما تقدمه له سلطات أبو ظبي من دعم وإمكانات، وما تتوفر عليه حلبة مرسي ياس من مختلف التجهيزات الضرورية بمواصفات عالمية. وهو ما يعزز الإشعاع السياحي والاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة بصفة عامة، وإمارة أبو ظبي بشكل خاص.

وكان الملك مرفوقا بالأمير مولاي رشيد، وبالأمير مولاي إسماعيل.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...