طنجة: حافلات مؤقتة لتأمين النقل الحضري بين 10 نونبر الحالي إلى فاتح ماي 2014

استعدادا لتنفيذ عقد التدبير المفوض لمرفق النقل الحضري بمدينة طنجة، الذي سيجري العمل به ابتداء من فاتح ماي 2014، قررت الجماعة الحضرية لطنجة اللجوء إلى مرحلة انتقالية لتدبير هذا المرفق تنطلق يوم الأحد 10 نونبر الجاري وتنتهي يوم 30 أبريل 2014. وسيتم تأ

إعلانات

استعدادا لتنفيذ عقد التدبير المفوض لمرفق النقل الحضري بمدينة طنجة، الذي سيجري العمل به ابتداء من فاتح ماي 2014، قررت الجماعة الحضرية لطنجة اللجوء إلى مرحلة انتقالية لتدبير هذا المرفق تنطلق يوم الأحد 10 نونبر الجاري وتنتهي يوم 30 أبريل 2014. وسيتم تأمين النقل باستعمال حافلات مؤقتة، دون حدوث أي تغيير في تسعيرة التذاكر المعمول بها حاليا، وهي 3دراهم ونصف للتعريفة العامة. و بالنسبة للتلاميذ والطلبة فالتعريفة محددة في درهم واحد و30 سنتيم باشتراك شهري مبلغه 100درهم.

إعلانات

وحسب بلاغ توصلت به طنجة نيوز، اليوم الجمعة، موقع من طرف رئيس مكتب المجلس الجماعي لطنجة فؤاد العماري، فإنه لتسهيل عملية الإنخراط لفائدة التلاميذ والطلبة وضعت جامعة عبد المالك السعدي رهن إشارة الشركة المفوض لها تدبير قطاع النقل الحضري بواسطة الحافلات مكاتب لاستقبال طلبات الانخراط، وذلك ابتداء من يوم الخميس 07 نونبر الجاري. كما يمكن سحب مطبوع طلب الانخراط من مقر الجماعة الحضرية لطنجة ومن المقاطعات الأربعة التابعة لها، ابتداء من يوم الإثنين 04 نونبر الجاري.

طنجة نيوز

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...