إعلانات

طنجة: المؤتمر الجهوي الأول لهيئة المنتخبين لحزب الأصالة والمعاصرة

شهدت طنجة، اليوم الأحد، انعقاد أشغال الجمع العام لهيئة المنتخبين، المنتمين إلى جهة طنجة-تطوان، وذلك بحضور قيادات من المكتب السياسي للحزب.

إعلانات

إعلانات

شهدت طنجة، اليوم الأحد، انعقاد أشغال الجمع العام لهيئة المنتخبين، المنتمين إلى جهة طنجة-تطوان، وذلك بحضور قيادات من المكتب السياسي للحزب..

إعلانات

وكان من أبرز الحضزر، رئيس قطب التنظيم ذ.عزيز بنعزوز، ورئيسة الهيئة الوطنية للمنتخبين عضوة المكتب السياسي ذ.ميلودة حازب، وعضوة المكتب السياسي ذ.حياة بوفراشن، وأعضاء المكتب السياسي البرلمانيين ذ.العربي المحرشي وذ.أحمد التهامي، وذ.فؤاد العماري، والأمين الجهوي ذ.عبدالمنعم بري، ورئيس المجلس الوطني ذ.امحمد لحميدي، وتميز الإجتماع بالمشاركة الوازنة لمنخبي الجهة وعدد مهم من مناضلات ومناضلي الحزب بجهة طنجة تطوان.

ويأتي تنظيم هذا الجمع، ضمن سياق الحركية التنظيمية التي دشنها حزب الأصالة والمعاصرة، بعد المؤتمر الاستثنائي المنعقد في فبراير 2012، وفي إطار تفعيل توصيات الندوة الوطنية حول التنظيم المنعقدة في غشت من نفس السنة. وهو ما تمخض عنه خلق العديد من المنتديات (منتدى الشباب، منتدى النساء، منتدى التضامن، منتدى الهندسة، منتدى الطلبة،….)، التي تستمر دينامتيها اليوم مع خلق هيئة المنتخبين. مع الإشارة إلى أن الجموع العامة الخاصة بالهيئة المذكورة ستشمل باقي الجهات المغربية في المستقبل القريب.

إعلانات

إعلانات

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...