إنطلاق بطولة إفريقيا لكرة اليد: اتحاد طنجة يفوز على الشرطة الرواندي ب51-20

فاز فريق اتحاد طنجة على نادي الشرطة الرواندي بحصة كبيرة 51 مقابل 20 . في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس بقاعة زياتن بمدينة طنجة برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدورة ال34 للبطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة اليد التي ست

فاز فريق اتحاد طنجة على نادي الشرطة الرواندي بحصة كبيرة 51 مقابل 20 . في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الخميس بقاعة زياتن بمدينة طنجة برسم الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى ضمن الدورة ال34 للبطولة الإفريقية للأندية البطلة لكرة اليد التي ستستمر إلى غاية 25 نونبر الجاري.

وقبل المباراة أقيم حفل الافتتاح الذي حضره إلى جانب أعضاء وفود البلدان المشاركة . على الخصوص رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد. أريمو منصورو. ورئيس الجامعة الملكية المغربية للعبة محمد العمراني ورئيس نادي اتحاد طنجة . النادي المنظم. عبد اللطيف البقالي غزواني.

وفي بداية الحفل ألقى رئيس نادي اتحاد طنجة كلمة رحب فيها بالمشاركين في هذه الدورة المنظمة تحت شعار “جميعنا من أجل إفريقيا موحدة” متمنيا لهم إقامة سعيدة في ضيافة نادي اتحاد طنجة.

وسيخوض الفريق الطنجي مباراته الثانية ضمن المجموعة الأولى ضد فريق سطاد مانجي الغابوني (17 نونبر). قبل أن يواجه فريق شبيبة سكيكدة الجزائري. برسم الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الأول (18 نونبر).

أما ممثل المغرب الثاني في هذه المسابقة القارية. فريق مولودية مراكش. فسيدشن منافسات المجموعة الثانية بمواجهة نادي الجيش الإيفواري يوم 15 نونبر. على أن يلعب في الجولة الثانية مع النجم الكونغولي (17 نونبر). فيما تجمعه مباراة الجولة الأخيرة من الدور الأول بفريق النصر الليبي (18 نونبر).

وتجدر الإشارة إلى أن الدورة ال34 من البطولة الإفريقية، التي تنظمها الكونفدرالية الإفريقية لكرة اليد والجامعة الملكية المغربية للعبة ونادي اتحاد طنجة ووزارة الشباب والرياضة، تعرف مشاركة 16 فريقا في فئة الذكور و12 في فئة الإناث يمثلون 20 بلدا.

روبرتاج مصور لحفل ومباراة الإفتتاح – عدسة: محمد النكري

1/604096_439346046129901_1168196520_n.jpg” border=1 title=”” hspace=”0″ width=”550″ height=”413″ align=”center”>

عدسة محمد النكري

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...