طنجة.. النسخة الثالثة للبازار التضامني بمشاركة 130 عارضا

جرى اليوم السبت بساحة الأمم وسط مدينة طنجة رفع ستار فعاليات النسخة الثالثة من “البازار التضامني” ،الذي ينظمه مركز محمد السادس لدعم القروض الصغرى التضامنية بتعاون مع عمالة طنجة-أصيلة، إلى غاية 20 غشت المقبل.

وتنعقد هذه الدورة، التي تشهد مشاركة حوالي 130 عارضا من منتجي مختلف المنتجات المجالية والصناعة التقليدية من المستفيدين من القروض الصغرى، تحت شعار “تثمين للكنوز المحلية والحرف المغربية : محرك النمو الاقتصادي والاجتماعي”.

ويهدف هذا “البازار التضامني” إلى خلق فرص جديدة للمقاولات الصغرى والصغيرة جدا وكذلك التعاونيات، من خلال تشجيع وتعزيز ودعم تسويق منتجات وخدمات المستفيدين من القروض الصغرى.

وتجمع هذه النسخة من “البازار التضامني” عارضين من مختلف مناطق المملكة المغربية، من المستفيدين من القروض الصغرى، والذين ينشطون في مجالات المنتجات والحرف المحلية، مثل الخياطة والنسيج والسلع الجلدية وصناعة السلال والتنجيد ومستحضرات التجميل الطبيعية والمجوهرات والفخار.

وعلى غرار الدورات السابقة، سيفتح البازار التضامني بالنسبة للعارضين المشاركين فرصا تجارية جديدة، تتجلى في رفع أرقام مبيعات كبيرة، كما سيتمكنون من بناء علاقات تجارية قوية مع شركاء جدد. بفضل الرؤية المتزايدة التي يوفرها هذا الحدث، سيتمكن العارضون من توسيع قاعدة عملائهم وتعزيز مكانتهم في السوق.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...