اعتداء على شخص أمام أطفاله يُعرّي فضيحة استغلال رخص حراسة السيارات بطنجة

تعرض مواطن لاعتداء خطير أمام أنظار أبنائه من طرف حارس للسيارات بالقرب من فيلا هاريس بالشارع المحادي لمقهى كابوتشينو بطنجة، بعدما حاول ركن سيارته من نوع “داسيا”.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن حارس السيارات رفض السماح للمواطن الضحية ركن سيارته في مكان مخصص لركن السيارات، بدعوى أن ذلك المكان محجوز لأشخاص آخرين، وعندما احتج المواطن تعرض لاعتداء خطير أمام أنظار أبنائه، وقد تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاجات.

ووفق ذات المعطيات، فإن المُعتدي يخصص أماكن لركن السيارات لفائدة الأشخاص “الأثرياء” الذين يملكون سيارات فاخرة وهو السبب الذي دفعه للاعتداء على المواطن الضحية.

وكشفت هذه الواقعة فضحية أخرى، تتعلق بوجود شخص يملك تراخيص لاستغلال بعض الشوارع والأماكن لركن السيارات، ويستقدم أشخاص “من ذوي السوابق للاشتغال” في حراسة السيارات، ومن ضمنهم الحارس الذي اعتدى على المواطن قرب مقهى كابوتشينو.

ويكتفي “صاحب الرخص” في المساء بجمع الإتاوات من الأشخاص الذين يُشغلهم لديه في حراسة السيارات، وهو ما يطرح العديد من التساؤلات حول كيفية منح تراخيص حراسة السيارات والأشخاص الذين يتم تشغيلهم.
ويعاني المواطنون من ظاهرة “جشع وتجبر” حراس السيارات، خاصة في فصل الصيف، حيث يلجأون إلى تهديد المواطنين والاعتداء عليهم في الكثير من الحالات.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...