الخلفي يستغل الأطفال في حملته الانتخابية بأصيلة

في تجمهر خطابي وصف بالباهت، تمت الاستعانة فيه بأهالي البادية الزيلاشية من الأئمة ورجال التعليم زملاء النائب البرلماني السابق مصطفى الشواطي، شرع وزير الاتصال والناطق الرسمي باسم الحكومة في استعراض الانجازات الضخمة التي تحققها حكومة الأستاذ عبد الإله ب

في تجمهر خطابي وصف بالباهت، تمت الاستعانة فيه بأهالي البادية الزيلاشية من الأئمة ورجال التعليم زملاء النائب البرلماني السابق مصطفى الشواطي، شرع وزير الاتصال والناطق الرسمي باسم الحكومة في استعراض الانجازات الضخمة التي تحققها حكومة الأستاذ عبد الإله بن كيران، خصوصا ” حسب الخلفي ” في ميادين التشغيل والتعليم وقدرتها على الرفع من القدرة الشرائية للمواطن.

لكن الجزء الأوفر من مداخلة الخلفي تم تخصيصه لترويج خطاب المظلومية مشددا أن فشل وإخفاقات الحكومة الحالية هما بسبب الطرف الآخر.

من جهته اعتبر مصطفى بابا الكاتب الوطني لشبيبة البيجيدي، المتشبعة بالحمية والتعصب في خطاباتها أن ” الأحزاب الأخرى ” لا تنتج إلا تجار المخدرات. ونفى شهود عيان حضروا المهرجان أن تكون اتهامات بابا موجهة لعبد القادر بن الطاهر نائب رئيس المجلس الإقليمي والذي يخوض حملة شرسة لصالح البيجيدي بجماعة كزناية، أو أحد ” الوافدين الجدد ” على الحزب، معتقدا ذات المصدر أن رصاصة بابا كانت موجهة للناشط الحقوقي الزبير بن سعدون الذي يعيش حروب متعددة الجبهات مع جل الأطراف، و خصوصا بعد أن تجرأ و فضح شبكة خطيرة يتزعمها ضابط سامي في الدرك، والذي يكيد له من داخل السجن قدر ما استطاع بعد أن برأت المحكمة الزبير بن سعدون سنة 2005 من أي تهمة تتعلق بالمخدرات، وقبل أن يتم فتح الملف من جديد سنة 2011 و الحكم عليه بستة سنوات.

كما استفرد مصطفى الخلفي بمجموعة من الشباب حاملي الشهادات والمنتمون إلى حزب العدالة والتنمية الذين سلموا الوزير سيرتهم الذاتية طامعين في توظيف مباشر.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...