طنجة: متى يتدخل الأمن لوقف فوضى ركن السيارات بمبروك؟

أقل ما يمكن قوله عن ما تعرف الساحة المقابلة للمركز التجاري مبروك بشارع فاس بطنجة، فوضى وخرق للقانون بكل المقاييس.

أقل ما يمكن قوله عن ما تعرف الساحة المقابلة للمركز التجاري مبروك بشارع فاس بطنجة، فوضى وخرق للقانون بكل المقاييس.

وقد توصلت مجلة طنجة نيوز بمجموعة من الشكايات من سكان المنطقة يعبرون فيها عن استيائهم وطلبهم العاجل بتدخل والي الأمن الجديد لوقف هذه الفوضى.

وقد عاينت “طنجة نيوز” مجموعة من الحالات، أهمها ركن ثلاث سيارات خلف بعض أمام الرصيف (شاهد الصور) وهذا ما يعرقل حركة السير بالمدار المقابل للمركز التجاري، بل يوقفها تماما في بعض الأحيان، وخصوصا عند مرور الحافلات.

مثال آخر لحالة الفوضى، أو بالأحرى “الجهل وعدم الاحترام”، هو عندما يقوم احد الأشخاص بركن سيارته أمام الرصيف بشكل أفقي، ويأتي سائق آخر ويركن سيارته خلف السيارة الأولى، فطبعا عن عودة السائق الأول يجد سيارته محاصرة، وهذا ما يطره لإيجاد حل من حلول الجهلة وهو الضغط بشكل مستمر على منبه السيارة حتى يخرج السائق الثاني.. ويمكنكم تخيل الضجيج الذي ستعرفه المنطقة، والصداع الذي سيصيب السكان وحتى المارة.

ويعرف المركز التجاري مبروك رواجا وإقبال كبير على المحلات التجارية والشركات المتواجدة، وهذه الفوضى تجعل بعض الأشخاص يلغون زيارتهم للمركز.

ويبقى المركز التجاري مبروك واحدا من الأمثلة الكثيرة بطنجة، نذكر منها ركن السيارات فوق الرصيف خلف مسجد محمد الخامس، خلف فندق الأمنية، أمام المحكمة الإبتدائية، واللائحة طويلة..

طنجة نيوز

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...