طنجة: أحكام بالسجن تتراوح ما بين 3 أشهر وعامين حبسا نافذا في حق متورطين في أحداث العرائش

قضت الغرفة الجنائية لدى محكمة الاستئناف بطنجة. اليوم الأربعاء. بالحبس سنتين نافذتين في حق شخصين من بين 30 من المتورطين في أحداث دواري الشليحات والسحيسحات (إقليم العرائش). وبأحكام تتراوح ما بين ثلاثة وستة أشهر سجنا مع وقف التنفيذ بالنسبة للأشخاص الآخر
قضت الغرفة الجنائية لدى محكمة الاستئناف بطنجة. اليوم الأربعاء. بالحبس سنتين نافذتين في حق شخصين من بين 30 من المتورطين في أحداث دواري الشليحات والسحيسحات (إقليم العرائش). وبأحكام تتراوح ما بين ثلاثة وستة أشهر سجنا مع وقف التنفيذ بالنسبة للأشخاص الآخرين.

وأوضح مصدر قضائي أن المتهمين ثبت تورطهم. كل بحسب ما نسب له. من احتلال غير شرعي للشارع العام. وتخريب للممتلكات العامة. وتجمع مسلح. والعنف وإهانة لقوات حفظ النظام ورفض الامتثال للقانون.

وتعود وقائع هذه القضية إلى يونيو الماضي. عندما دخل محتجون من دواري الشليحات والسحيسحات. المحاذيين لقطعة أرض تابعة للأملاك المخزنية وخاضعة لعقد إيجار موقع عام 1998 بالجماعة القروية زوادة. في مواجهات مع قوات حفظ النظام التي تدخلت لتمكين شركة “أكرو-مروان” (فرع المجموعة الإسبانية مونديريخ) المتخصصة في إنتاج وتسويق الأرز. من الشروع في استغلال هذه القطعة الأرضية.

ومع 

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...