الريال مدريد ينهي أحلام الأهلي في “الموندياليتو”

تأهل فريق ريال مدريد الإسباني إلى نهائي كأس العالم للأندية بعد تغلبه على النادي الأهلي المصري بحصة 4-1، مساء اليوم الأربعاء في المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، ليلاقي الهلال السعودي في ختام المنافسة المقامة حاليا بالمغرب.

وانتهى الشوط الأول من المباراة نصف النهائية بين الفريقين المصري والإسباني بتفوق الريال بـ1-0، إذ أحرز اللاعب فينيسيوس جونيور الهدف الأول للنادي الملكي عند الدقيقة 42.

وفي الدقيقة 47 صارت النتيجة ثنائية نظيفة لصالح ريال مدريد، وتأتى ذلك بعد هز شباك الحارس المصري محمد الشناوي من طرف اللاعب فيديريكو فالفيردي، بينما عمل الأهلي على تقليص الفارق بركلة جزاء تولى تنفيذها علي معلول، في الدقيقة 65، ليجعل الحصة 2-1.

وتألق الحارس الشناوي بعدما أبقى على حظوظ الأهلي في معادلة النتيجة خلال آخر زمن المباراة بعدما تصدى لركلة جزاء، في الدقيقة 87، نفذها اللاعب المدريدي المخضرم لوكا مودريتش.

وجاء الحسم بهدف ثالث للريال، من توقيع رودريغو سيلفا، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر الشوط الثاني، ثم أحرز سيرجيو أريباس هدفا رابعا للنادي الإسباني في الدقيقة 98.

جدير بالذكر أن مساء أمس الثلاثاء تميز بتمكن نادي الهلال السعودي من الانتصار على فريق فلامينغو البرازيلي بحصة 3-2، على أرضية الملعب الكبير في مدينة طنجة، ليكون سباقا ببلوغ نهائي “الموندياليتو” في نسخته الجارية الآن.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...