الحسيمة .. الاحتفاء بالتلاميذ المتفوقين في الامتحانات الإشهادية برسم الموسم الدراسي 2022-2021

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي بالحسيمة، الثلاثاء، حفل التميز السنوي الإقليمي للموسم الدراسي 2021-2022 احتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتفوقين في مختلف الامتحانات الإشهادية.

ونوه المدير الإقليمي للتربية الوطنية بالحسيمة، يوسف العمارتي، في كلمة خلال هذا الحفل الذي حضره الكاتب العام لعمالة الحسيمة، وممثلو السلطات الأمنية والمصالح الخارجية، بالنتائج المتميزة التي حققها تلاميذ وتلميذات الإقليم في مختلف الامتحانات الإشهادية على مستوى إقليم الحسيمة، وفي مجال الحياة والرياضة المدرسية.

وأشاد، في سياق متصل، بجهود السلطات المحلية والإقليمية للحسيمة والهيئات المنتخبة بالإقليم، منوها بالعمل الذي تقوم به هيئات التدريس والإدارة والتأطير والمراقبة التربوية.

وتميز حفل التميز بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية على التلميذات والتلاميذ الحاصلين على أعلى المعدلات في امتحانات البكالوريا وامتحانات نيل شهادة السلك الإعدادي وامتحانات نيل شهادة الدروس الابتدائية.

كما تم تكريم التلاميذ المتفوقين في مجال الحياة والرياضة المدرسية الذين حققوا نتائج مشرفة بعدد من المسابقات والبطولات الوطنية المدرسية.

الحفل تضمن أيضا فقرات فنية متنوعة من إبداع عدد من التلميذات والتلاميذ، بالإضافة إلى تقديم عرض مسرحي متميز.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...