أسوأ الانتقالات في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز: جيانيلي إمبولا

يعد الفشل في سوق الانتقالات أمرًا حتميًا ليس فقط بالنسبة للعمالقة ولكن أيضًا بالنسبة للاعبين العاديين.

وتجربة العديد من الفرق الإنجليزية تثبت ذلك بوضوح. بالمناسبة، للمراهنة على مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز – قم بتنزيل 1xBet mobile على جهازك.

سيتيح لك ذلك إيلاء المزيد من الاهتمام بشكل أساسي للمراهنة وتحويل معرفتك بانتظام إلى مكاسب جديدة.

من بين أسوأ الانتقالات في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز – انتقال جانيلي إمبولا إلى “ستوك سيتي”. في شتاء 2016، انضم إلى صفوف الفريق بعد أن انتقل إليه من “بورت”.

كما هو الحال غالبًا مع الانتقالات التي تتم خلال الموسم، لم يكن هذا التوقيع ناجحًا أيضًا.

لم يستطع البلجيكي التكيف لفترة طويلة مع الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو أمر يسهل متابعته على 1xBet ومن خلال جوالك. أصبح إمبولا كسولًا، ولم يقدم كل التوفيق في التدريب. أدى ذلك إلى تدهور مستواه. كان البلجيكي هو أغلى انتقال في تاريخ “الستوك”، ولكن بعد أن حصل على راتب مرتفع – استرخى ولم يبذل جهده.

بطبيعة الحال، لم يستطع إيقاف سقوط النادي. جنبا إلى جنب مع “ستوك” سقط في البطولة ولكن يبدو أنه لم يحزن على ذلك. وغادر اللاعب أخيرًا صفوف الفريق فقط في عام 2020 كوكيل حر. في الواقع، أهدر النادي أكثر من 10 ملايين جنيه إسترليني.

أسباب فشل لاعب الوسط البلجيكي

كان إمبولا جيدًا في “البورت”، لكن الانتقال إلى دوري أقوى كان مهمة صعبة بالنسبة له. لم يستطع اللاعب إظهار نقاط قوته، وغالبًا ما كان يرتكب أخطاء وشعر بالضغط. بطبيعة الحال، في مثل هذه الظروف من الصعب إظهار أقصى القدرات.

بالمناسبة، إذا كنت لا تزال تتابع الدوري الإنجليزي الممتاز – فقم بالتسجيل على منصة شركة موثوق بها وأدخل 1xBet promo code، وسيتيح لك ذلك الحصول على مكافأة جيدة. في المستقبل، من السهل تحويلها إلى معدلات جديدة.

يمكن استدعاء الأسباب الرئيسية لفشل أداء إمبولا:

سرعة عالية في اللعب في الدوري الإنجليزي. لم يواكبه أوبورنيك كورني وأخطأ بانتظام. لم يساعد في تدمير هجمات المعارضين.

إصابة دائمة. لقد كانت نتيجة لاعب خط وسط غير محترف. لقد كان مهملاً بشأن صحته مما أدى في النهاية إلى العديد من الإصابات.

عدم وجود الحافز. حصل لاعب خط الوسط على عقد جيد في إنجلترا وأدرك أنه يستطيع الاسترخاء. بطبيعة الحال، هذا لا يفيد أي محترف.

قلة العمل الجماعي مع الشركاء في وسط الميدان. وبسبب هذا ، كان هناك الكثير من الزواج في تصرفات لاعب خط الوسط. لم يساعد فقط في تدمير هجمات المعارضين ، ولكن أيضًا لم يستطع المساعدة في تطوير هجماته الخاصة. غالبًا ما تبين أن تمريراته غير دقيقة ، فالشركاء ببساطة لم يفهموا أفكاره في الميدان.

أفضل مؤشر على تدهور لاعب خط الوسط هو حقيقة أن “سوتشي” أصبح ناديه التالي. بالمناسبة، من خلال التسجيل في 1xBet وإدخال رمز ترويجي ، يمكنك البدء في عمل تنبؤات للمباريات التي يشارك فيها هذا الفريق. ومع ذلك، لا ينبغي أن تنسى أمر “ستوك” أيضًا لأن جدول مباريات هذا الفريق ممتلئ للغاية.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...