طنجة: توقيف شخص بحومة الشوك لتورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بمدينة طنجة، مساء أمس الاثنين، من توقيف شخص يبلغ من العمر 53 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيه بحي “حومة الشوك” بمدينة طنجة، وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج الأقراص الطبية المخدرة، وذلك قبل أن تسفر إجراءات البحث والتفتيش عن العثور بداخل منزله على كمية إضافية من الأقراص المهلوسة و280 غرام من مخدر الشيرا، علاوة على تحديد هوية مزوده بالمخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد مكنت عملية التفتيش المنجزة بمنزل بنفس الحي بمدينة طنجة، يستغله شخص يشتبه في كونه المزود الرئيسي بالأقراص المهلوسة، من حجز كمية إضافية من هذه الأقراص، ليصل مجموع المحجوزات إلى 1215 قرص طبي مخدر من أنواع مختلفة.

وقد تم إيداع المشتبه فيه الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، بينما لازالت الأبحاث والتحريات متواصلة بغرض توقيف المزود الموجود في حالة فرار، والذي يعتبر المشتبه فيه الرئيسي في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...