أمانديس تحتفل بتخرج الفوج الأول للمستفيدين من التكوين التناوبي

تميز هذا الحفل بحضور ممثلين عن وزارة الداخلية، السلطات المفوضة لطنجة وتطوان، والمدير العام لمنطقة أفريقيا-الشرق الأوسط لمجموعة فيوليا، والمدير العام لفيوليا المغرب، وكذلك أعضاء اللجنة التنفيذية لأمانديس.

في كلمته الترحيبية، أكد مدير الموارد البشرية السيد فيصل دليل التزام أمانديس بالمساهمة في الاندماج المهني للشباب وتعزيز المهن التقنية، وهي إحدى ركائز الغاية من وجود أمانديس.

ومن جانبه، أعرب السيد شهيد نصر عن امتنانه للالتزام والتفاني من قبل كافة الأطراف المتدخلة لجعل هذا المشروع فريداً من نوعه ومصدر فخر بالنسبة للمجموعة، حيث أوضح قائلاً: “تحية لجميع الأطراف المتدخلة والمعنية ولكل الذين ساهموا في إنجاح هذا المشروع الذي بدأناه في سنة 2019، لنصل اليوم إلى منح الشهادات للخريجين الجدد ”

وبدوره، أعرب السيد فرح عن فخر أكاديمية باريس لمشاركتها في استكمال فترة التكوين التناوبي الذي يجمع بين الدراسة والتطبيق العملي في الميدان، وهو مشروع طموح وجيد استمر بخطوات ثابتة رغم كل المعوقات خلال فترة الوباء.

وتميز هذا الحدث بعرض شريط فيديو يسترجع أقوى لحظات التدريب، وتبادل رمزي لهدايا بين أبطال الحياة اليومية المتقاعدين وخلفهم من الطاقات الشابة بالمنطقة، كما أطلق اسم “أمانديس” على الفوج الأول المتخرج في إطار التكوين التناوبي.

وخلال هذا الحفل، أعطى السيد فيليب بوردو، مدير منطقة أفريقيا-الشرق الأوسط لمجموعة فيوليا، الضوء الأخضر للانطلاقة الرسمية لمجمع الرباط للتكوين والمهارات، وهو مشروع طموح من المقرر الشروع فيه في شهر شتنبر 2022.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا التدريب، الذي انطلق في سنة 2019، يهدف إلى تقديم تكوين يتماشى مع احتياجات وخصوصيات مهن أمانديس ووكالات توزيع الماء الصالح للشرب والكهرباء وكذلك الجماعات المحلية وبالتالي تلبية احتياجات التوظيف لفائدة الخريجين الشباب الذين يجدون فرص عمل على الفور.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...