دوري مصغر لكرة القدم بطنجة تحت شعار “ستظل في قلوبنا دائما يا ريان”

نظمت جمعية نسائم الخير تنموية اجتماعية بشراكة مع مركز البوغاز للتنمية وتقوية القدرات دوريا مصغرا لكرة القدم، خصص لفرق الأحياء وذلك بمناسبة الذكرى 78 لتقديم وثيقة الاستقلال وكذى بمناسبة العطلة المدرسية.

هذ الدوري الذي حمل شعار “ستظل في قلوبنا دائما يا ريان” ارتأى المنظمون إهدائه إلى روح الملاك ريان الذي بصم في الإنسانية وترك لها رسائل عديدة تمثلت في الوحدة والتضامن والروح الإنسانية العالية.

كلمة السيد رئيس مركز البوغاز أكد فيها أن ما صنعه ريان بالبشرية لم يحققه أعرق السياسيين و لا أكبر مفاوضي الدول، من حيث توحيد الشعوب وإعادة روح التلاحم في ما بينهم، وهو كذلك ما ابتغته الجمعية من خلال تنظيم هذا الدوري الكروي لأن الكرة بدورها دائما موحدتا لصفوف.

و من جانب أخر أن المركز وضع في مخططه السنوي الارتقاء بالشباب و الطفولة و النساء خصوصا في المناطق المهمة وذلك من خلال برامج مميزة وواقعية ومبتدلة تلبي بشكل واقعي متطلباتهم و احتياجاتهم.

بدوره أكد السيد هشام الرمبوق رئيس جمعية نسائم الخير أن هذه البادرة تدخل في إطار اقتراب و احتكاك الأخيرة مع كل ما يهم المجتمع و أن رياضة هي من السبل ناجعة لإلهاء الشباب و المراهقين عن التوجه للمخدرات و كل سيل الانحراف الأخرى.

الدوري عرف حضور متميزا لعدد من المنتخبين من مختلف مقاطعات طنجة و كذى فاعلين جمعويين.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...