إقليم الحسيمة .. تنصيب رجال السلطة الجدد

أشرف عامل إقليم الحسيمة، السيد حسن زيتوني، اليوم الخميس، بمقر العمالة، على حفل تنصيب مجموعة من رجال السلطة الجدد المعينين بالمنطقة ، وتوديع المنتقلين لأقاليم وعمالات أخرى للمملكة، وذلك في إطار الحركة الانتقالية التي أجرتها وزارة الداخلية والتي تندرج ضمن التدابير التي تهدف إلى تعزيز كفاءة الإدارة الترابية.

وشهد الحفل ، الذي حضره على الخصوص الكاتب العام للعمالة ورجال السلطة المحلية وشخصيات أمنية وفعاليات منتخبة ومدنية وسياسية ورؤساء المصالح الخارجية ، تنصيب محمد أنيس المرسي ،خريج الفوج 51 للسلك العادي لرجال السلطة، رئيس دائرة بني ورياغل الشرقية،وخالد هلالي خريج السلك العادي للمعهد الملكي للإدارة الترابية الفوج 37، رئيس دائرة بني بوفراح.

إعلان

كما جرى بالمناسبة تنصيب عبد العزيز الرقيوق قائد قيادة سيدي بوتميم ،ومحمد بوشيار قائد ملحقة إدارية، بعد أن كان يشغل مهمة خليفة قائد بالملحقة الإدارية الميناء بمدينة الحسيمة، ومصطفى زريوح قائد رئيس ديوان عامل الإقليم ، وهو من خريجي الفوج 59 للسلك العادي لرجال السلطة .

وبالمناسبة ، دعا عامل إقليم الحسيمة ، بعد أن وجه الشكر لرجال السلطة المنتهية مهامهم والذين تم تعيينهم بأقاليم وعمالات أخرى من المملكة على ما قدموه من خدمات للمنطقة و مثابرتهم وإخلاصهم في العمل ، رجال السلطة المعينين إلى ضرورة العمل بكل جد وتفان لأداء مهامهم على أحسن وجه ، والإنصات الجيد لاحتياجات الساكنة.

كما دعا المسؤول الترابي المنتخبين ورؤساء الجماعات والمصالح اللاممركزة بإقليم الحسيمة وباقي الفعاليات إلى تكثيف التنسيق والتعاون مع رجال السلطة المعينين لبلوغ الأهداف المنشودة وفقا للتوجيهات الملكية السامية ،وكذا تعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين، بما يساهم في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة في كافة مناطق الإقليم.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...