أرباب القاعات الرياضية يطالبون بلقاء العثماني لإنقاذهم من الإفلاس!

طالب أرباب القاعات الرياضية الخاصة بضرورة عقد لقاء مستعجل مع رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، وذلك من أجل الوصول إلى حل سلمي لإنقاذ القطاع من الإفلاس.

وقال رئيس المكتب التنفيدي للنقابة الوطنية للقاعات الرياضية الخاصة، سليم محمد، في فيديو نشره على حسابه بـ”فيسبوك”، إن معظم الأندية اضطرت لبيع لوازمها الرياضية، وذلك عقب صدور القرار الحكومي الأخير، المتعلق بإغلاق القاعات الرياضية، ما زاد من تأزيم الوضع المادي والاجتماعي لهذه الفئة.

وطالب سليم بتعويض المدربين والأطر وعمال النظافة وجميع المهنيين، عن الخسائر المادية الكبيرة التي لحقتهم منذ عام ونصف، جراء القرارات الحكومية المتتالية، والتي أدت إلى تشرد عدد كبير من الأسر.

ومن المرتقب أن ينظم المهنيون، وقفة احتجاجية على الصعيد الوطني خلال الأيام المقبلة، في حال لم تتجاوب الجهات المسؤولة، مع مطالب المتضررين.

وأشار سليم، إلى أنه رغم إغلاق القاعات الرياضية، إلا أن عدد الإصابات بفيروس “كورونا” يواصل الإرتفاع، ما يستبعد احتمالية كون هذا القطاع وراء ارتفاع الحالات المصابة بكوفيد 19.

وكانت الحكومة قد قررت إغلاق المطاعم والمقاهي على الساعة التاسعة ليلا، وإغلاق الحمامات وقاعات الرياضة والمسابح المغلقة، مع عدم تجاوز التجمعات والأنشطة في الفضاءات المغلقة والمفتوحة لأكثر من 25 شخصا، مع إلزامية الحصول على ترخيص من لدن السلطات المحلية في حالة تجاوز هذا العدد.

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...