إعلان

موقع لا يعمل وحجوزات وهمية.. شركة “انترشيبينغ” تثير سخط الجالية المغربية

أثارت شركة “انترشيبينغ” المتخصصة في الرحلات البحرية، سخط الجالية المغربية المقيمة بالخارج، بعدما لم تستطع أن تستجيب لكافة طلبات أفراد الجالية الراغبين في العودة إلى ارض الوطن.

إعلان

وأخفقت هذه الشركة التي أختارتها الحكومة المغربية لتأمين رحلات عبور الجالية من فرنسا، في تنظيم عمليات عبور سلسة لأفراد الجالية، وأوقفت عمل موقعها الإلكتروني في عز قيام الجالية باقتناء التذاكر عبر الانترنيت.

وكانت الشركة المعنية قد فتحت موقعها لفائدة الجالية لاقتناء التذاكر، وأشارت بأنها الوحيدة التي تمتلك حصريا حق تأمين الرحلات البحرية، وبالتالي فإن الراغبين في العودة إلى المغرب، عليهم اقتناء تذاكرهم من موقعها الرسمي.

إعلان

موقع الشركة لا يعمل
موقع الشركة لا يعمل

لكن بعد فترة قصيرة، أصبح الموقع لا يعمل، كما أن العديد من الأشخاص ممن اقتنوا تذاكرهم عبر موقعها لم يتوصلوا بتذاكر العبور، مما أثار سخط الآلاف من أفراد الجالية المغربية، وطالبوا بفتح تحقيق، واسترجاع أموالهم.

ولازال الموقع الرسمي للشركة المخصص لاقتناء التذاكر، لا يعمل إلى حد الآن، ما يعني أن الالاف من المهاجرين المغاربة بأوروبا غير قادرين على اقتناء تذاكر العودة إلى أرض الوطن لقضاء عطلة الصيف، وهو ما يُمثل اخفاقا كبيرا لهذه الشركة.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...