إعلان

مواطنون يشتكون مقاولاً حول حياتهم لجحيم بحي اللوحة بتطوان

إعلان

يشتكي عدد من سكان حي اللوحة بمدخل مدينة تطوان (طريق شفشاون) من تواجد مستودع خاص بمواد البناء تابع لشركة (ب.ر) يقوم بنشاط غير مرخص به

إعلان

وقال السكان في الشكاية التي تتوفر الجريدة على نسخة منها، إن صاحب المستودع المذكور له نفوذ وعلاقة صداقة مع رئيس جماعة بن قريش الذي منحه ترخيص استغلال المستودع لتخزين مواد البناء فقط، قبل أن يحول نشاطه لأغراض أخرى بدون ترخيص.

وأضاف السكان أن صاحب الشركة حول حياتهم لجحيم لايطاق بسبب الغبار الناتج على أعمال تخزين مواد البناء والضجيج الناتج عن الاليات المستعملة لهذا الغرض، اضافة إلى تحضير الاسمنت المسلح (بيطون) بدون رخصة قبل بيعه للزبناء.

إعلان

وفي هذا السياق طالب السكان من والي ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة السيد محمد امهيدية وعامل عمالة تطوان يونس التازي بايفاد لجنة بيئية متخصصة ومحايدة للوقوف على حجم الأضرار التي يتسبب فيها المستودع، مؤكدين على ضرورة تحديد هذه اللجنة للمسافات القانونية باعتبار أن هذا المستودع قريب جدا من الساكنة ومناف لكل شروط السلامة الصحية في ما يخص المسافات والبعد عن الساكنة.

وطالب السكان بضرورة رفع الضرر الذي يتعرض له السكان جراء الأعمال التي تباشرها الشركة بدون رخصة، وإتخاذ كافة الخطوات القانونية اللازمة لرفع الضرر اللاحق بهم والترافع من أجل سلامتهم وصحتهم.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...