إعلان

العاهل البلجيكي يتلقى لقاح كورونا

أفاد القصر الملكي البلجيكي، تلقي الملك فيليب جرعة التطعيم ضد كورونا وذلك خلال زيارته لمركز تطعيم في بلدية سكاربيك ببروكسل.

إعلان

وخلال المناقشات مع العاملين بالمركز والأشخاص الذين تم إعطاؤهم جرعة من لقاح فيروس كورونا، أكد العاهل البلجيكي على أهمية التطعيم وأراد تشجيع المترددين على التطعيم مثله تمامًا.

وصل العاهل البلجيكي بعد الساعة 2:00 ظهرًا بقليل الى ملعب كروسينغ في سكاربيك ، حيث تم إنشاء مركز التطعيم وكان في استقباله وزير الصحة في بروكسل آلان مارون ، ورئيسة بلدية سكاربيك “سيسيل جودوني” والسيدة “إنجي نيفين” رئيس رئيس مفتشية الصحة في بروكسل ،وقد شرحت الأخيرة للملك كافة المستجدات التطعيم حول ما يتعلق بالتطعيم في منطقة العاصمة بروكسل.

إعلان

وقالت نيفين : “في بروكسل ، تم تطعيم 77% ممن تزيد أعمارهم عن 65 عامًا”. وأضافت “نود أن نصل إلى 80% من أجل حماية الأشخاص الأكثر ضعفا”.

أعرب الملك فيليب عن سعادته بهذا الطموح، وقال خلال محادثة قصيرة مع شخص تلقى للتو جرعته الثانية من لقاح كورونا “أريد أن أشجع الجميع على التطعيم، إنه عمل تضامني وجواز الحرية، هذا يعني أنك ستتمكن مرة أخرى من السفر أو رؤية عائلتك”.

وخاطب الملك فيليب أيضًا الأطباء والموظفين الآخرين وشكرهم قائلاً “شكرًا لكم على كل ما تفعلونه، مشيراً إلى ان جميع المتطوعين يقومون بعمل رائع.

وأضاف العاهل البلجيكي، لقد جئت إلى هنا لأرى كيف تسير الأمور ، وأرى وأسمع أن كل شيء يسير على ما يرام، أنا سعيد لأنني أعتقد أنه من المهم حقًا أن يتم تطعيم الناس.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...