إعلان

أحوال الطقس غدا الأحد.. سحب كثيفة محملة بأمطار أو زخات متفرقة

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية،بالنسبة ليوم غد الأحد، أن تتشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح ستعطي قطرات متفرقة بالسواحل الوسطى، مع مرور سحب كثيفة نوعا ما محملة بأمطار أو زخات متفرقة أحيانا بالريف والسايس والشمال-الغربي والواجهة المتوسطية.

إعلان

وستهم سحب غير مستقرة نسبيا خلال الزوال مرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط، فيما ستكون الأجواء غائمة جزئيا شمال المنطقة الشرقية وما تبقى من المناطق الشمالية مصحوبة بقطرات مطرية متفرقة .

وسيكون الطقس هادئا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي جهات المملكة. كما سيتم تسجيل هبوب زوابع رملية بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي .

إعلان

وستهب الرياح قوية نوعا ما، جنوبية غربية بالمنطقة الشرقية والريف ومنطقة طنجة والأطلس و السفوح الجنوبية-الشرقية ومعتدلة من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية ومن القطاع الغربي إلى جنوبية في باقي المناطق .

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 06 و13 درجة بالمرتفعات، ما بين 14 و 21 درجة بالجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 11 و 17 درجة بباقي المناطق .

أما درجات الحرارة العليا فستتأرجح ما بين 15 و22 درجة بالمرتفعات ومنطقة طنجة واللوكوس ، ما بين 21 و 28 درجة بباقي المناطق الشمالية ،الوسط والسايس ، وستكون ما بين 25 و 31 درجة بالمنطقة الشرقية ، وما بين 28 و35 درجة بالجنوب الشرقي وداخل الأقاليم الجنوبية .

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز ، وقليل الهيجان الى هائج على طول الساحل الأطلسي.

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...