إعلان

اندلاع حريق كبير بغابة عين لحصن بولاية تطون

قام أزيد من أربعين إطفائيا مؤازرين بحوالي70 فردا من العاملين بمصلحة الانعاش الوطني بتطوان وعناصر من القوات المساعدة وأعوان مصلحة المياه والغابات بمواجهة حريق غابوي كبير اندلع عصر يوم الخميس 23 غشت 2007 بجماعة عين لحصن (حوالي15 كلم عن تطوان).

 اندلاع حريق كبير بغابة عين لحصن بولاية تطون
قام أزيد من أربعين إطفائي مؤازرين بحوالي 70 فردا من العاملين بمصلحة الإنعاش الوطني بتطوان وعناصر من القوات المساعدة وأعوان مصلحة المياه والغابات بمواجهة حريق غابوي كبير اندلع عصر يوم الخميس 23 غشت 2007 بجماعة عين لحصن حوالي15 كلم عن تطوان.

إعلان

إعلان

وذكر مصدر مسؤول في الوقاية المدنية بتطوان، أن ست شاحنات صهريج تابعة للمصلحة بتطوان وواحدة من طنجة وشاحنتين للإنعاش الوطني شارك في إطفاء ألسنة النيران ،التي أتتعلى أكثر من 20 هكتارات من الغابات.
وأشار في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إلى أن قوة وسرعة الرياح وكثرة الأعشاب الثانوية تعوق عمل أفراد الوقاية المدنية الذين يعملون جاهدين لمنع امتداد الحريق نحو التجمعات السكنية والأماكن التجارية القريبة من المنطقة.
وأضاف أن النيران، التي لم يعرف لحد الآن مصدرها، أتت على عدد كبير من الحيوانات التي تعيش في هذه الغابة ومن بينها الأرانب والخنازير.
وأكد المصدر أن الحريق، الذي اندلع في حدود الساعة الثالثة وأربعين دقيقة، لم يخلف لحد الآن أية ضحايا.
وتمكن أفراد الوقاية المدنية بولاية تطوان والعناصر المؤازرة لهم في حدود الساعة التاسعة والنصف من صباح يوم الجمعة من إخماد الحريق

إعلان

قد يعجبك ايضا
جار التحميل...